Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, August 6, 2013

القوات المسلحة تحيى الذكرى الأولى لشهداء رفح

الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة shared the following link and had this to say about it:

القوات المسلحة تحيى الذكرى الأولى لشهداء رفح .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- احيت القوات المسلحة الذكرى الأولى لشهداء رفح الذين فاضت أرواحهم على الحدود مع قطاع غزة خلال شهر رمضان الماضى على أيدى عناصر إرهابية مسلحة أثناء تناولهم وجبه الإفطار .
- والقى اللواء أح / أحمد بهاء الدين القصاص كلمة نقل فيها تحيات الفريق أول / عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وإعتزازه بأسر الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، فكانوا أوفياء ليمين الولاء للوطن وبذلوا الدم والعرق لحماية حدوده ، وكانوا مثالاً للشجاعة والإقدام والتضحية بأرواحهم فداء لمصر ، فاستحقوا من وطنهم كل إعزاز وتقدير .
- وأكد ان ما قدمه شهداء القوات المسلحة من عطاء وتضحيات للحفاظ على أمن مصر وسلامة أرضها ، سيظل تجسيداً حقيقيا لأعظم معانى البطولة والفداء ورمزاً للمثل والقيم العليا التى يؤمن بها كل فرد فى القوات المسلحة .
- وشدد أسر الشهداء على ضرورة القصاص العادل من كل من دبر وشارك فى هذا الحادث الغادر ، مؤكدين أن ما تقوم به القوات المسلحة فى سيناء من حرب ضد الإرهاب ، هو العزاء الوحيد لابنائهم الذين سقطوا شهداء على أرضها الطاهرة ، وضحوا بأرواحهم حتى ينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والإستقرار .
- وقام اللواء القصاص بتكريم أسر الشهداء الذين قدموا الشكر للقوات المسلحة التى لا تنسى أبداً أبنائها وإحاطتهم بكل الرعاية والإهتمام .
- حضر المراسم اللواء أح / نبيل الخميسى مدير جمعية المحاربين القدماء وعدد من قادة القوات المسلحة .

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=351663964964592&set=a.219625808168409.52727.217455035052153&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر