Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, September 19, 2013

الطب الشرعى: انتحارى فجر نفسه قرب موكب وزير الداخلية

الشرعى" و كشف نتيجة تحليل الحامض النووى DNA و تبين .... !!
كشف مصدر طبى بمصلحة الطب الشرعى، أن نتيجة تحليل الحامض النووى DNA الخاص بـ11 عينة من الأشلاء المختلفة التى وجدت فى مكان حادث اغتيال وزير الداخلية، أظهر أن عينة "مشط الرجل" تخص صلاح الدين محمود حسن الذى تم نقله وقت الحادث إلى مستشفى الشرطة.

وأكد المصدر الطبى أن الـ10 عينات الأخرى من الأشلاء الآدمية تخص شخصا واحدا مجهولا ذكرا، وذلك بعد فص قدم يمنى ومشط قدم وجدار بطن وجزء من الوجه وفخذ وعضلات حوله وعضلات غير معروف مصدرها وجزء من ساق وفك ولسان وعضلات بطن وجزء من عضله أخرى.

وأضاف المصدر، أنه بالإضافة إلى أخذ عينات من المصابين وهم صلاح الدين محمود حسن وفارس حجازى شوقى من مستشفى الشرطة وديكا حسن عمر من مستشفى مدينة نصر للتأمين الصحى، لتطابق العينات والتى تأكد فيها بأن مشط الرجل يخص صلاح الدين، وباقى الأشلاء تخص شخصا مجهولا ذكرا.

وتابع المصدر، بأن الأرجح بعد الانتهاء من فحص الأشلاء عن وجود انتحارى داخل سيارة وفجر نفسه قرب موكب وزير الداخلية فى سيارته المفخخة، مؤكدا تسليم تقرير الطب الشرعى الخاص بهم للنيابة صباح غد الخميس.

يذكر أنه انتقل فريق من مصلحة الطب الشرعى لمعاينة مكان حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية، بعد تفجير سيارة قرب موكبه، وذلك لفحص الأشلاء الآدمية المختلفة إلتى تم العثور عليها لتحديد هوية تلك الأشلاء.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر