Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, February 7, 2014

سكاي نيوز : قرارات الحكام تغضب الأهلي المصري


واصل الأهلي آخر بطل للدوري المصري الممتاز لكرة القدم توجيه انتقادات للتحكيم رغم فوزه 1-صفر على غزل المحلة الخميس، وهو انتصار جاء بعد خسارتين متتاليتين، وهو أمر غير مألوف لبطل إفريقيا.

وطرد المدافع المخضرم وائل جمعة (38 عاما) للمرة الثانية في 3 مباريات، ليلعب الأهلي 70 دقيقة بعشرة لاعبين.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن المدرب محمد يوسف قوله: "جمعة لم يكن يستحق الطرد وتعرض للظلم في هذه اللعبة مثلما تعرض الفريق للظلم في الخسارة أمام الداخلية بإلغاء هدف صحيح".

وأضاف: "هذة ثالث مباراة على التوالي تشهد أحداثا غير منطقية مثل ركلات الجزاء والطرد ضد فريقي. لا أعترض على قرارات الحكم لكنه كان متسرعا للغاية والطرد كان مبالغا فيه، وكان من الممكن أن يكون بطاقة صفراء".

وألقى يوسف باللوم في الأداء الضعيف للأهلي أمام غزل المحلة على تأثر اللاعبين بشكل سلبي بقرارات الحكم.

وقال جمعة الذي اعترف بأنه كان يستحق الطرد حين خسر الأهلي أمام المقاولون العرب الأسبوع الماضي: "الأداء تأثر كثيرا بقرارات الحكم، وهو ما كان واضحا خلال سير شوطي المباراة".

وكان مدير كرة القدم سيد عبد الحفيظ، أكثر تحفظا، وقال إن الأهلي يواجه سوء حظ مع الحكام.

وأضاف: "لا أرغب في التعليق على قرارات الحكام، لكن تسرع الحكم في طرد جمعة كان مثار تعليقات الكثير من الناس وأدى إلى توتر المباراة".

وتابع: "أتمنى النظر بحيادية إلى المباريات الأخيرة للأهلي من أجل التعرف على أخطاء قاتلة تفقدنا نقاطا وتؤثر بشكل سلبي على الأداء".

وأصبح للأهلي - الذي فاز بفضل هدف في الشوط الثاني من ركلة جزاء - 15 نقطة من 7 مباريات، يتساوى بها في صدارة المجموعة الأولى مع المقاولون العرب.

وسيتأهل أول فريقين في كل مجموعة للعب في دورة فاصلة على اللقب.



Sent from www.ahlawia.com

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر