Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, November 3, 2014

تعليق قناة الحياة على خلع نوران سلام الحجاب و الظهور سافرة

رئيس تحرير الحياة الآن: نوران ظهرت بالحجاب طوال عام والإخوان يسعون لتشويه صورتنا

Capture

نفى الكاتب الصحفي أحمد الخطيب رئيس تحرير برنامج الحياة الأن ، ما تداولته وسائل المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعى بشأن قيام الاعلامية نوران سلام بخلع الحجاب فور انضمامها لشبكة قنوات الحياة، مشيرًا إلى أنها التحقت بالقناة منذ ديسمبر 2013 الماضى وظهرت كما هى بإطلالتها الأولى بالتزامن مع تغطية الاستفتاء على الدستور وظلت تعمل لمدة ستة أشهر فى القناة وهى محجبة .

وأضاف "الخطيب" إن إدارة قناة الحياة لم تتدخل فى مسألة ارتداءها للحجاب إيمانا منها بالحرية الشخصية، وأن المعيار النهائى هو الكفاءة المهنية.

وقال " الخطيب " إن الإعلامية "نوران سلام" انقطعت عن العمل فى إجازة منذ شهر يوليو الماضى وحتى نهاية شهر أكتوبر لظروف خاصة بها ، وعندما عادت لاستكمال عملها فى القناة وفقا لعقدها المستمر مع الادارة ، عادت بقرار خلع الحجاب وهو مالم تتدخل فيه الإدارة أيضا كما حدث فى المرة الأولى.

وأكد "الخطيب على أن إدارة القناة لا تهتم بفكرة ارتداء الحجاب من عدمه ولا تتدخل فى ذلك الأمر طالما التزم العاملون بالمهنية، مستنكرا محاولة بعض العناصر المتطرفة وتحديدا أنصار جماعة الاخوان استغلال هذه الواقعة لتشويه القناة نظرًا لموقفها المؤيد لثورة 30 يونيو.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر