Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, November 27, 2014

القبض على صاحب محل كباب في العمرانية يمارس الجنس مع ابنته ٧ سنوات

أمرت نيابة العمرانية، الخميس، بحبس صاحب محل كباب 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة هتك عرض واغتصاب ابنته، 18 عامًا، ومعاشرتها جنسيًا على مدار 7 سنوات، وتهديدها بالقتل، مستغلا غياب والدتها في العمل، والتي انفصلت عنه منذ عامين، وأمرت النيابة بعرض الفتاة "أ. أسامه" على خبراء الطب الشرعي لبيان إصابتها.

وقدمت المجني عليها تسجيلات صوتية لوالدها المتهم "أسامة " على هاتفها المحمول أثناء هتكه عرضها، فأمرت النيابة بتحريزها، وإرسالها إلى إدارة توثيق المعلومات بوزارة الداخلية لبيان ما بها من معلومات يمكن الاستفادة منها خلال التحقيقات.

وكشفت تحريات وتحقيقات النيابة، أن المتهم، 58 عاما، سبق اتهامه فى 3 قضايا آداب، وتبين أنه "قوادً"، وانفصلت عنه زوجته، أم المجني عليها عنه منذ عامين.

واتضح أن الفتاة حررت محضرًا بديوان عام قسم الطالبية بتهديد والدها لها وهتك عرضها، بعد أن نجحت في الوصول إلى أحد المراكز الحقوقية التي ساندتها حتى حررت المحضر، الذى قالت فيه إنها تخشى القتل.

وجاءت بأقوال المجني عليها، خلال التحقيقات، أنها منذ طفولتها وعمرها 8 سنوات، كانت تتعرض لاغتصاب ولمس والدها لأجزاء حساسة من جسدها، حال نزول والدتها إلى محل الكباب لمتابعة سير العمل، وأنه عند بلوغها بدأت تستوعب ما يجري لها، ورفضت ما يطلبه منها المتهم عنوة، لكنه كان يعتدي عليها بالضرب وازدادت حدته عقب الانفصال، وأضافت المجني عليها، أن والدها هددها بالقتل ، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات والتى أمرت بقرارها المتقدم .

 


No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر