Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, March 14, 2015

القبض على المتهمة بممارسة الدعارة مع خمسة في منية النصر #الدقهلية #مصر


تمكنت مباحث منية النصر اليوم من إلقاء القبض على المتهمة "شيماء. ع. ع"، 22 سنة، من قرية برمبال الجديدة، بعد إصدار النيابة العامة أمر بضبطها وإحضارها في قضية ممارسة الدعارة مع 5 من شباب المركز وشكواها بعدم سداد مبلغ 50 جنيها المتفق عليها بينهم نظير ممارسة الفاحشة.

وأمر المستشار أيمن عبد الهادي، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، حبس السيدة 4 أياما على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لها تهمة ممارسة الدعارة بدون تمييز والتي لا تحتاج إذن الزوج لتحريك القضية ضدها.

وقال مصدر أمني أن النيابة العامة أعادت فتح التحقيق في القضية بعد نشر تفاصيلها في وسائل الإعلام، وأنه عند عرض المتهمين على النيابة العامة في المرة الأولي أخلت سبيلهم عوصرفت المتهمة ومن معها ولم تفتح تحقيقا إلا بعد نشر الواقعة.

وقال:"إن المتهمة بعد أن فشلت في الحصول على المقابل المتفق عليه واشتكت الشباب بعدها تحركت المباحث بسرعة وتمكنت من القبض على اثنين من المتهمين وبعد صدور قرار الضبط من النيابة هربت السيدة من القرية ولكننا تمكننا من القبض عليها فيما بعد".

وكان اللواء سعيد شلبي مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من العميد سمير الشيخ، مأمور مركز شرطة منية النصر، ببلاغ المذكورة، ربة المنزل، والمقيمة بقرية كفر علام دائرة المركز، اتهمت فيه 5 شباب بالاتفاق معها على معاشرتها جنسيا على أن يدقع كل شاب مبلغ 10 جنيهات مقابل ذلك إلا أنهم فروا هاربين دون السداد.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر