Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, March 12, 2015

القبض على ٥ شباب في منية النصر بسبب عدم دفع أجرة ممارسة الدعارة بعد شكوى المرأة

قررت نيابة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، إخلاء سبيل ربة منزل واثنين من الشباب، كانت قد اتهمتهما بعدم دفع مقابل مادى قد تم الاتفاق عليه من قبل بعد معاشرتها جنسيًا، وذلك بعد أن اتفق الطرفان على الصلح أمام النيابة.

يذكر أن ربة منزل بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، قد تقدمت ببلاغ ضد خمسة شباب اتهمتهم بعدم دفع مبلغ مالى مقابل معاشرتها جنسيًا، بعدما اتفقوا معها على المبلغ.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السعيد عمارة، مدير مباحث المديرية، بتقدم "شيماء.ع.ع" 21 سنة، ربة منزل، ومقيمة كفر علام التابعة لمركز منية النصر، ببلاغ ضد "خالد.ى.ع.ع" 17 سنة، سائق "توك توك"، و"أحمد.م.ع" 17 سنة، ومقيم كفر علام دائرة المركز، و"إبرهيم.ف.م.و"، و"على.ال"، مقيمون بعزبة الضهرى التابعة لمركز منية النصر، و"عبده.ا.ص"، أنهم قاموا بالاتفاق فيما بينهم على ممارسة الرذيلة معها مقابل أجر مادى، وبعدما عاشروها جنسيا بعزبة الضهرى فروا هاربين دون دفع المبلغ المتفق عليه.

تم التحفظ على ربة المنزل وتمكن الرائد محمد الشربينى، رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهم الأول والثانى، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقيامهما وثلاثة آخرين بمعاشرتها جنسيًا وهروبهم بعد الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 1434 إدارى منية النصر لسنة 2015 وجار عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر