Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, March 21, 2015

القبض على شبكة دعارة جديدة في مدينة الكردي #الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على شبكة دعارة بمدينة الكردي يديرها 2 ''رجل وسيدة'' بعد أن استئجرا شقة بالمدينة لاستقطاب الرجال والنساء من راغبي المتعة الحرام لارتكاب فاحشة الزنا.

وكان اللواء سعيد شلبى'' مدير أمن الدقهلية''، تلقى إخطارا من العميد سامي الحديدي''مأمور قسم شرطة الكردي'' يفيد ورود معلومات عن قيام ''محمد.ع.أ''،44 سنة عاطل من قرية المحمودية مركز دكرنس ،(وأحلام.م.م ) وشهرتها أم هاجر ''33 سنة ''، من مركز الجمالية باستئجار شقة بالمدينة وإدارتها واستخدامها وكرا لممارسة الدعارة وإرتكاب الفاحشة.

وبعد استصدار إذن النيابة تمكن الرائد أحمد سامي الجندي ''رئيس مباحث الكردي'' والقوة المرافقة له من مداهمة الوكر، وتم القاء القبض على ''القوادين''.

كما تم إلقاء القبض على ''حورية.أ. 33'' سنة، من شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية و''هبة.ع'' 31 سنة من منطقة العامرية بمحافظة الاسكندرية و''أحمد.أ'' 29 سنة عامل، من قرية القباب مركز دكرنس و(وائل.ع )،34 سنة عامل من قرية الصلاحات مركز بني عبيد وهم في أوضاع مخلة داخل غرفتين بالشقة.

وتم العثور بحوزة المتهمين على شرائط عقار الترامادول وعوازل مطاطية ''واق ذكري'' وأقراص لمنع الحمل وعدد من الملابس الداخلية الحريمي و 500 جنيها.
تم تحرير المحضر رقم 551 جنح الكردي لسنة 2015 وإحالة المتهمين إلى نيابة منية النصر التي أمرت بحبسهم 4 أياما على ذمة التحقيق.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر