Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, April 1, 2015

اسماء المذيعين الراحلين عن قناة سي بي سي

علم «صدي البلد» أن مجموعة قنوات CBC قررت الاستغناء عن 6 من مذيعيها، وهم محمد الجندي، مقدم برنامج مصر تنتخب، ومذيع بغرفة الاخبار، وشيرين عفت، مقدمة برنامج «الساعة السابعة» ومذيعة بغرفة الاخبار، ودينا عصمت المذيعة بغرفة الاخبار ودينا القرشي، المذيعة بغرفة الاخبار، ومعتزة مهابة غرفة الاخبار.
 
ويأتي قرار المجموعة بعد 4 أشهر من تولي سمير يوسف إدارة قنوات CBC ، والذي بات واضحا اعتماده علي خطة لتخفيض النفقات وتقليصها، بحجة ان العائد الإعلاني للقنوات ضعيف ولا يغطي حجم النفقات، ورواتب العاملين المرتفعة، حيث تم الاستغناء عن 40% من العاملين منذ تولي المسئولية.
 
يذكر أن أول قرارات سمير يوسف في القناة كان الاستغناء عن 7 من العاملين في الانتاج.
 
وعلم «صدي البلد» أن المجموعة قررت ايضا تخفيض رواتب العاملين بنسبة 25%، بالاضافة إلي الاستغناء عن عدد من العاملين في الاعداد وفنيي الاضاءة والإنتاج والمونتاج، ليصل مجموع الذين تم الاستغناء عنهم إلي 60% من العاملين.
 
يذكر أن إدارة قنوات CBC أغلقت قناة « two CBC» في مارس الجاري ، بسبب إيقاف النشاط الكروي، وتأجيل الدوري العام لكرة القدم عقب أحداث مباراة الزمالك، ولم تقرر الإدارة عودة بث القناة بعد انطلاق الدوري مرة أخري أمس الاثنين ، إلا ان معلومات أكدت أن القناة ستعود تحت اسم «مودرن سبورت».

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر