Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, June 29, 2015

تفاصيل واقعة محاولة اغتيال النائب العام #مصر

مصدر: محاولة اغتيال النائب العام تمت بواسطة "الريموت"موقع تفجير موكب النائب العام 


أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن المعاينة المبدئية لموقع الانفجار الذي تعرض له موكب المستشار هشام بركات النائب العام، صباح اليوم الاثنين، إلى أن التفجير تم عن بعد، باستخدام "الريموت كونترول".

واضاف المصدر ، في تصريح لمصراوي، إن العبوة التي تم تفجيرها كانت تحتوى على كمية كبيرة من المواد شديدة الانفجار، وتم تفجيرها عن بعد عن طريق "ريموت كنترول"، وهو ما تسبب في إصابة النائب العام وافراد طاقم حراسته، وما ادى الى تهشيم حوالي 11 سيارة، وعدد من واجهة المحلات التجارية.

تعرض المستشار هشام بركات لمحاولة اغتيال، حيث انفجرت سيارة بصورة مفاجئة بالقرب من موكبه أثناء سيره بشارع عمار بن ياسر بمصر الجديدة، عقب خروجه من منزله وتوجهه إلى مقر عمله.

وأسفر الانفجار عن إصابة النائب العام إلى المستشفى واثنين من أفراد الشرطة ومدني واحد. وتم نقلهم جميعا لتلقي العلاج في المستشفى.

وكان مصدر أمني قد أوضح  تفاصيل محاولة الاغتيال، وقال إنه أثناء خروج النائب العام من منزله بشارع عمار بن ياسر بالنزهة، وبعد تحرك موكبه الخاص، قاطعاً مسافة حوالي 200 متراً، انفجرت سيارة تقف بجانب الرصيف.

وانتقل إلى مكان الواقعة رجال الحماية المدنية والمفرقعات وجار معاينة مكان الحادث لمعرفة ما إذا كانت هناك تلفيات من عدمه.

وأوضح عدد من شهود العيان أن الانفجار أسفر عن حريق عدد من السيارات، فيما وصلت سيارات المطافئ ومدرعات الشرطة العسكرية للسيطرة على الموقف.


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر