Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, June 21, 2015

فيفي عبده : اتفرغ للعبادة و التهجد في شهر رمضان الكريم


هنأت الفنانة فيفي عبده الشعب المصري والعربي والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وقالت فيفي عبده، ، إنها "تنتظر هذا الشهر الفضيل كل عام بفارغ الصبر، حيث تجد نفسها فيه، وأنه يعطيها فرصة كبيرة للاختلاء والتعبد وفعل الخيرات وكل ما يشغلها فيه هو التقرب إلى الله سبحانه وتعالى".

وأضافت الفنانة الاستعراضية أنها حاولت هذا العام أن تنتهي من تصوير كل الأعمال المرتبطة بها قبل قدوم شهر رمضان الكريم لتجلس في بيتها وتتفرغ للصوم والصلاة والتهجد وقراءة القرآن، مؤكدة أن رمضان شهر العبادة والإيمان والتقوى، متمنية من الله أن يحمي مصر وشعبها وجيشها العظيم من كل سوء.

وأشارت فيفي عبده إلى أنها تعتبر شهر رمضان فرصة كبيرة للتلاقي حيث يجتمع كل أفراد أسرتها بصحبتها وتكون هناك فرصة جيدة للتواصل.

وفي سياق آخر، عبَّرت الفنانة الكبيرة عن سعادتها البالغة بعرض وتسويق مسلسلها "مولد وصاحبه غايب" بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أعوام على أكثر من قناة فضائية، مؤكدة أن هذا العمل من الأعمال التي تعتز بها، متمنية أن يشاهده الجمهور لأنه من الأعمال الجيدة التي تحمل مفاجآت خلال الحلقات المقبلة.

وتابعت الفنانة الاستعراضية أنه مختلف تمامًا عن مسلسلها الجديد "يا أنا يا أنتي" الذي تقوم ببطولته مع النجمة سمية الخشاب.

يذكر أن مسلسل "مولد وصاحبة غايب" بطولة فيفي عبده وهيفاء وهبي وحسن حسني وسعيد طرابيك وأمينة وحسن الرداد، ومن تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر