Wednesday, June 22, 2011

صورفرح خطوبة روتانا ابنة غادة عبد الرازق



بحضور لفيف من الأهل والأصدقاء، ومشاركة عدد من نجوم الفن، احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق الخميس الماضي بخطوبة ابنتها روتانا قزاز على النقيب حامد الشال وذلك داخل منتجع "سكاي" بالتجمع الخامس.
وقد تألقت العروس بفستانين يعبران عن ذوق عالٍ وإحساس رائع بالموضة، فجاء الفستان الأول كلاسيكياً من اللون البيج المائل إلى البرتقالي "السيموني"، وكان فستاناً من الشيفون، وكان تصميمه انسيابيا بشكل الجسم مع حزام فضي عريض على الخصر، كما كان الفستان عاري الصدر، أما الفستان الثاني فكان باللون الفوشيا المنقوش، وهو فستان صيفي طويل عاري الصدر أيضا، وكانا اختيارا موفقا بالفعل، حيث ظهرت العروس في أبهى حلة، بينما جاء ماكياجها بسيطا، اعتمدت فيه العروس على اللونين الخوخي والطوبي الفاتح، في ظل الجفون وأحمر الخدود وأحمر الشفاه، كما اختارت قرطين من الألماس، تناسبا تماما مع الفستانين، بينما أسدلت شعرها ولم ترفعه تماشيا مع الأجواء الصيفية.
أما "أم العروسة" فتألقت بفستان فوشيا من الساتان، بحمالة واحدة Cross، وقد ظهرت أكثر شبابا وحيوية، حتى أنها بدت كشقيقة العروس.
وحضر الاحتفال عدد كبير من المشاهير منهم الفنان محمود ياسين وحرمه الفنانة المعتزلة شهيرة وإلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين ومي عز الدين ومروة اللبنانية وحجاج عبد العظيم ودينا فؤاد وأحمد زاهر وشمس وأمل رزق ودنيا عبد العزيز وآيتن عامر والمنتج محمد السبكي ومحمد لطفي ولوسي وياسر جلال والإعلامية بوسي شلبي والمخرج علي رجب.
كما حضر مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم ود.وليد مصطفي رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع وخالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع ومحمد فوده رئيس مجلس إدارة جريدة نت والمذيعة بسمة وهبي وبوسي شلبي، وغيرهم من أصدقاء العروسين.
بدأ الحفل بفقرة مع الـ DJ أحمد عاطف، وبعدها حضر الفنان تامر حسني وقدم مجموعة من أغانيه للعروسين، وفي الختام قدمت الفنانة الاستعراضية دينا استعراضا لها، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع موجز

اخبار اليوم