Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, December 25, 2011

آيتن عامر مستعدة لتجسيد دور راقصة: أرفض المشاهد الساخنة

اكّدت الممثلة المصرية آيتن عامر إنها مستعدة لتجسيد دور الراقصة مرة أخرى بعد تجربتها في فيلم "شارع الهرم".
واشارت آيتن إلى أنها لم تقدّم أدوار إغراء أو مشاهد مثيرة، واضافت قائلة: "أنا سعيدة بتجربة "شارع الهرم" لكن للأسف النقاد لم يفهموا الهدف من هذا العمل، فنحن في الفيلم نناقش مشكلة الفنون الشعبية واختفاء جمهورها في مقابل الإقبال على الكباريهات، لكن للأسف لم يلتفت أحد إلى هذه النقطة وتم التركيز على الأغاني الدعائية للعمل ومشاهد الرقص، فالفيلم عنوانه "شارع الهرم"، فمن الطبيعي أن يضم مشاهد رقص وغناء".
وأضافت آيتن، في مقابلة مع مجلة "لها" انها "مستعدة أن أقدم دور الراقصة مرة أخرى، لكن يجب أن يكون الموضوع مختلفا تماما ويضيف إلي، ودور الراقصة الذي قدمته في هذا العمل خال تماما من الإغراء".
وأكملت: "لدي حدود لا يمكن أن أتخطاها، وأرفض المشاهد الساخنة، صحيح نحن قدمنا فيلما تجاريا ولكنه ليس مثل أفلام المقاولات التي قدمت في فترة معينة من تاريخ السينما المصرية".
وكشفت آيتن عن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة فيلم "غرفة 6" قائلة: "قيل إنني رفضت الفيلم بسبب وجود مشاهد جريئة، لكن هذا الكلام غير صحيح، فالدور الذي رشحت له ليس فيه أي مشاهد إغراء، لكنني رفضت الفيلم لأسباب شخصية".
ونفت آيتن ترشيحها لتجسيد دور الراقصة الراحلة تحية كاريوكا في مرحلة الشباب بمسلسل "تحية كاريوكا"، قائلة: هذه الأخبار غير صحيحة، وهي شائعات، لا أعرف ما الهدف من إطلاقها.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر