Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, February 22, 2012

وفاة المجاهد رفاعى سرور تلغى مؤتمر أبوإسماعيل بمجلس الشباب وفاة "سرور" تلغى مؤتمر أبوإسماعيل بمجلس الشباب


وفاة "سرور" تلغى مؤتمر أبوإسماعيل بمجلس الشباب
تسببت وفاة الشيخ رفاعى سرور الداعية السلفى فى إلغاء مؤتمر الشيح حازم صلاح
أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الذى كان من المقرر أن ينعقد اليوم الأربعاء بمقر المجلس القومى للشباب لعرض برنامجه الانتخابى على شباب المحافظات الذين أتوا لحضور هذا الملتقى .
وقدم  د . خالد ذكى منسق عام حملة الشيح حازم صلاح أبو إسماعيل اعتذار الشيخ للشباب، مؤكدا على أن الشيخ ذهب لحضور واجب العزاء  فى الداعية الإسلامى رفاعي سرور وأنه اضطر لذلك معلنا عن قيامهم بتنظيم لقاءات لجميع المحافظات على مستوى الجمهورية فى إطار الجولة الانتخابية له بعد الإعلان الرسمى للترشيح لرئاسة الجمهورية .
وتقبل الشباب هذا الاعتذار بصدر رحب  مطالبين لجنة النظام بتحديد موعد آخر لإعادة هذا اللقاء فى المجلس القومى للشباب فى إطار برنامج "حوارات شبابية" الذى يرعاه المجلس فى لقائه بمرشحى الرئاسة وإتاحة الفرصة للشباب باللقاء بهم.
يذكر أن الراحل رفاعى سرور من الرعيل الأول لحركات "السلفية الجهادية"، ويعد من أبرز العلماء الإسلاميين الذين تعرضوا للسجن والتعذيب والتضييق في الرزق، وفرضت عليه إقامة شبه جبرية لسنوات طويلة.
وكان الراحل من ضمن المتهمين في القضية رقم؛ 462، لسنة 1981م، حصر أمن دولة عليا، المعروفة باسم "قضية تنظيم الجهاد"، وفرضت عليه المراقبة اللصيقة بعد خروجه إلى أن وافته المنية مساء اليوم الأربعاء.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - وفاة "سرور" تلغى مؤتمر أبوإسماعيل بمجلس الشباب

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر