Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, April 12, 2012

كيف تم إخراج عشيرة الجن التي مسّت الفتاة صاحبة الدموع الدموية

كيف تم إخراج عشيرة الجن التي مسّت الفتاة صاحبة الدموع الدموية 

 
 
 
هكذا بدون مقدمات .. الملايين فى مصر بالأمس تسمروا أمام شاشات التليفزيون لمتابعة ماذا سيحدث للشابة " دينا " والتى كان برنامج " صبايا الخير " الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد قد عرض الجزء الأول من حكايتها في الاسبوع الماضي ..باختصار وبعيداً عن المنطق والمسائل الدينية والفقهية ، دينا كانت تعيش حياة طبيعية وسط اسرتها التى تسكن بالمهندسين ، كانت لا تصدق هي أو عائلتها فيما يسمى بـ"مس الجن للبشر"، لكن بعد خضوعها لفحوصات طبية عديدة، أثبتت خلوها من الأمراض العضوية التي تجعل عينيها تذرف دماً، قالت دينا للإعلامية ريهام سعيد " أنا معايا أكتر من ألف جن، أنا معايا عشيرة كاملة، وكلهم زنوج"!!
أكدت  دينا – 17 عاما لبرنامج صبايا الخير عدم معرفتها بقدوم أحد الشيوخ إلى المستشفى جاءت به أختها الكبرى ليراها، كما أنها كانت نائمة ولا تعلم بمجيئه، وبمجرد دخوله المستشفى شعرت بألم شديد في رأسها وكانت تسمع لخطوات قدميه منذ أن وطئت قدماه باب المستشفى رغم تواجدها بغرفة بالطابق الخامس، ثم روت له الكوابيس التي تراودها.
وقالت دينا :" قال لي الشيخ استغفري ربنا وقولي الشهادتين، وبالفعل عملت ما قاله لي، وعندما بدأ في قراءة بعض الآيات القرآنية شعرت فجأة وكأن مياه ساخنة تخرج من جسدي، ثم انتفخت قدمي اليسرى، وصوابع يدي طولت فجأة، ثم بدأ الشيخ يتكلم مع الجن ويقول له : إنت شرفت ؟، وعندما غادر الشيخ شعرت وكأن جسدي امتلأ بالرمال".
ووصفت دينا الجان التي تشاهدها – كما تدعي – بأنهم زنوج  أجسامهم بشرية ووجوههم وجه فئران وعيونهم مستطيلة، يتكلمون اللغة العربية ويتحدثون معها باللهجة المصرية العامية.
وأضافت دينا :"جميع الشيوخ اللي حولي كلهم أجمعوا على أنهم 1000 جن، عشيرة كاملة وفيهم واحد عاشق اسمه "واصطاف" وعايز يتجوزني وأنا مش موافقة، هو بيجيلي بالليل مش شكله بني آدم خالص شكله يخوف".
وتابعت :"أنا جالي شيوخ كتير، وأول واحد جالي الشيخ محمد، وبعد ما طلع عليا 2 أو 3، بصلي كده وأنا في بيت أختي ومعايا ماما وبابا و قالي أنا لو جرالي حاجه هيبقى بسببك إنت، واتوفى بعدها بـ3 أيام، مخلتش الموضوع في دماغي وقلت كله بإيد ربنا، قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".
كان ما سبق في الحلقة الأولي .. ولذلك تميزت الحلقة الثانية بالأمس بنسبة مشاهدة عالية جداً ، حيث بدأ دور الشيخ عمرو الليثى المعالج بالقرآن والذى كان يخاطب الفتاة وسط إيحاءات غير مباشرة موجهة للجن، بأنهم مخلوقات ضعيفة أمام كل مسلم مستشهداً بقول الله عز وجل "العزة ردائى، والكبرياء إزارى، من نازعنى فيهما؛ قسمته ولا أبالى"، لتفقد دينا وعيها ..
 قرأ الشيخ عمرو الليثى على دينا وهى مغيبة العقل فى حلقة الأمس بعضاً من آيات القرآن الكريم، من بينها آية الكرسى، والرقية الشرعية، لأكثر من 20 دقيقة، لتستفيق فى النهاية، وكل ما تذكره هو آلام الرأس، والصداع فقط، دون وجود تغيير فى صوت الفتاة، وعدم وجود تشنجات، وهو ما برره الليثى بعد ذلك أن هذا مسّ خارجى وليس داخلى، بسبب "جن طيّار"، حيث يأذى الجسم أو المضيف، دون احتلال الجسد من الداخل.
 كشفت دينا أيضاً أنّه بعد ظهور علامات المس عليها، أصبحت قارئة محترفة للفنجان، حيث تروى أنّها فى مرة من المرات، علم شاب قبطى بهذه الموهبة، فطلب فنجاناً من القهوة لكى تقوم دينا بقراءته بعد ذلك، ثم ذهب يحضر الفنجان الفارغ، ليفاجأ بدينا تخبره بأنّه لم يشرب منه شيئاً، ظل يستعلم منها عن سبب معرفتها بذلك، حتى قام بإحضار فنجان آخر، ليشربه ويعطيه لدينا لتقوم بقراءته.
 أخبرته دينا بأنّ شخصاً عزيزاً جداً عليه سيتوفى، إضافة إلى أنّه سوف ينتقل للعمل فى مكان آخر بسبب مكائد 3 أشخاص فى مكان عمله، الأمر الذى جعل الشاب يطلب رقم دينا، لتأخذ هى رقمه، وتسمع بعد فترة خبر وفاة البابا شنودة، لتحادث الشاب "مينا" فى التليفون، لتقوم بتعزيته.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر