Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, April 16, 2012

نجل مرتضى منصور يحدد شروط والده لتسليم نفسه إلى الشرطة


أمير مرتضى منصور  
أمير مرتضى منصور
 وجه المستشار مرتضى منصور رسالة لوزارة الداخلية والقضاء، على لسان ابنه أمير مرتضى منصور، أكد فيها، أنه لم يهرب من تنفيذ الضبط والإحضار الصادر بشأنه فى قضية موقعة الجمل.

وأكد منصور فى رسالته، التى نقلها عنه ابنه "أمير" أنه مستعد لتسليم نفسه للداخلية بشرطين، أولهما تكذيب القاضى المختص بالقضية ما سبق وذكره بشأن "مرتضى" بأنه قاتل وفوضوى ويعتاد الشغب على مدار 25 سنة، وثانيهما نشر أسباب تنحى أحد أعضاء هيئة المحكمة المختصة بالقضية "عضو اليمين".

وأضاف أمير: "والدى موجود فى دائرته أتميد بالمنصورة، ولو قدروا يوصلوا له أعتقد أنه هيمشى معاهم"، فى إشارة لقوة الشرطة المكلفة بضبط وإحضار المستشار مرتضى منصور.

واستنكر أمير ما ردده البعض عن وجود مرتضى فى منزل المستشار زوج ابنته، وقال "طالبنى والدى بالاعتذار عن المؤتمر الصحفى، وسفره للمنصورة قبل مجىء الشرطة".

يذكر أن المحامى منتصر الزيات، قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 1225 بلاغات النائب العام بتاريخ 15 أبريل 2012، بصفته ممثلا لجبهة الدفاع عن مهنة المحاماة، وذلك للتحقيق فى تعرض مكتب المحامى مرتضى منصور لاقتحام قوات الأمن دون إذن مبرر للاقتحام، والتفتيش من السلطات المختصة وبالمخالفة لقانون المحاماة.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر