Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, April 12, 2012

رجل الأعمال الكبير الشهير ضبط عشيق زوجتة في غرفة نومه




باعت “الزوجة” نفسها للشيطان وسلّمت جسدها إلى “جارها” الذي أوقعها في شباك الهوى واستدرجها بنظرات الإعجاب وكلمات الغزل لتسقط معه في بحر الرذيلة وتغرق في أعماقه لتشبع نزواتها المجنونة بين أحضانه.وجدت المتعة بين أحضان عشيقها الذي أطفأ نار رغبتها المتأججة وعرفت معه قيمة أنوثتها التي أهملها زوجها الذي شغله العمل عنها فتركته يسعى وراء لقمة العيش ويصل الليل بالنهار في العمل لتوفير طلباتها واحتياجات أسرتها وارتمت بين أحضان عشيقها لتعيش معه لحظات المتعة والرغبة.
استغلّت فرصة انشغال زوجها بالعمل وذهبت إلى مسكن عشيقها بعد توصيل طفلها إلى مدرسته لتقضي لحظات المتعة بين أحضان عشيقها ليعبث بثنايا جسدها المثير ويلتهم مفاتن أنوثتها ليطفىء نار الرغبة في أعماقها لتعود بعدها إلى منزلها منتشية بمتعتها.
لم تستطع الإبتعاد عن “حبيب القلب” عندما لم يستطع توفير مكان ملائم لتقضي معه لحظات المتعة فقرّرت أن تدعوه إلى مسكنها وظنّت أنّ أحدًا لن يكتشف أمرها، استقبلته في غرفة نومها بينما كان طفلها نائمًا في حجرته وارتمت بين أحضان عشيقها عارية تمامًا لكن طفلها الصغير استيقظ على صوت نشوتها ليكتشف أمرها ويتّصل بوالده الذي حضر مسرعًا ليجد شخصًا غريبًا عاريًا في غرفة نومه فيمسك به ويبلغ مركز الشرطة بالواقعة.
هذا باختصار وعلى طريقتي النثريّة الخاصّة ما حصل لزوجة رجل يعتبر من أهمّ رجال الأعمال في البلد والذي لطالما نبّهته عائلته من عقد قرانه بهذه الإمرأة!
وقد كان وقع هذه الصدمة كبيرًا عليه لدرجة لم يستطع التصرّف بالموضوع بطريقة سريّة تستر صيته وكرامته أمام النّاس لا بل ساهم بفضحها إلى العلن حين تلقّى اللواء (م. ط.) إخطارًا من اللواء (م. ب.) من المباحث الجنائية بالحادث
لتكشف تحريّات الرائد (هـ. ع.) بإشراف العميد (ف. ح.) أنّ (ع.ب.) ربّة منزل تربطها علاقة آثمة مع جارها ويوم الواقعة اتصلت به على المحمول للحضور لممارسة الرذيلة معها بمنزلها لانشغال زوجها عنها ، ولأنّ نجلها (ف) البالغ 10 سنوات كان نائمًا في الغرفة المجاورة، استيقظ على همسات الحب بغرفة نوم والديه فنظر من ثقب الباب ليجد المحامي عاريًا تمامًا وفي أحضان والدته!
فأسرع الولد بالإتّصال بوالده قائلًا له: “بسرعة يا بابا! شخص غريب وعاري تمامًا مع ماما بغرفة نومك…!!” فانطلق الأب عائدًا إلى منزله وأمسك بهما.
والمدهش أنّ هذه الزوجة الوقحة ادّعت أنّ زوجها على علم بعلاقتها بالمحامي في حين أكّد “الأفوكاتو” أنّه متزوّج منها عرفيًّا ولا يعلم أنّها متزوجة!! وقد تحرّر محضر بالواقعة وتولّت النيابة التحقيق

الخبر منقول عن جريدة المساء 

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر