Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, May 16, 2012

سفير السعودية يكذب تصريحات الشاطر بأن الرياض عرضت 4 مليارات دولار مقابل تسليم مبارك



نفى السفير أحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر صحة الإدعاءات التي أطلقها خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ،والتي قال فيها إن المملكة عرضت مبلغ 4 مليارات دولار مقابل تسليم الرئيس السابق حسني مبارك لها العام الماضي.
وأكد السفير قطان - في بيان صدر عن المكتب الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة اليوم الأربعاء - أن هذه الشائعات لا صحة لها إطلاقا، وأن المهندس الشاطر يجب أن يتحرى الدقة فيما يقول ويردد لأن ذلك يؤثر على علاقات أخوية ممتدة منذ سنوات بعيدة.
وقال إن المملكة لا تتدخل في الشئون الداخلية المصرية وأنها حريصة فقط على دعم مصر لتمر من أزمتها الراهنة لأهمية مصر للعالم العربي..داعيا المهندس الشاطر إلى أن يقدم أي دليل على هذه الإدعاءات غير الصحيحة بخلاف ما رددته بعض الصحف وحرصت المملكة على نفيه فورا.
وشدد السفير القطان على أن العلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين السعودي والمصري لن تتأثر رغم الكثير من المحاولات التي تقوم بها أطراف معروفة، وقصة أن هناك أرقاما معروضة وهمية من نسج خيال البعض لأن المملكة أكدت وبكل وضوح سياستها العامة تجاه مصر وأن ما تقرره مصر شأن داخلي بها تحترمه المملكة.
وجدد التأكيد على موقف بلاده بأنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات الرئاسة ، وسترحب بالتعاون والعمل مع أي مرشح، يختاره شعب مصر

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر