Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, June 8, 2012

نيابة طوخ تستمع لأقوال دورية الشرطة التي ضبطت نائب بنها في وضع مخل للآداب


 

النائب السلفى على ونيس
















بدأت نيابة طوخ تحقيقاتها في قضية ضبط النائب السلفي علي ونيس مع احدي الفتيات داخل سيارته الملاكي في وضع مخل للاداب
علي الطريق الزراعي السريع، تسلمت النيابة المحضر الاداري رقم 5794 الذي يتضمن ظروف وملابسات الواقعة واستمعت النيابة الي قوة الشرطة التي ضبطت الواقعة  الذين اكدوا صحتها ماجاء بمحضر الشرطة.
قال أفراد من القوة انه بالاقتراب من السيارة تبين وجود رجل بداية الاربعينات مع فتاة في العشرينات في وضع مخل بالآداب، وبالتحقق من شخصيتهما تبين أنه يدعى "علي ونيس" عضو مجلس شعب عن دائرة بنها، وأن الفتاة المنتقبة تدعى "نسرين .م" طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية النوعية.
وأكدوا أنه بسؤال النائب ارتبك وقال أنها خطيبته، ثم عاد ليقول أنها قريبته، فتم القاء القبض عليهما وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 5749 إداري قسم طوخ وجاري إرساله للنيابة لاتخاذ اللازم.
وأشار المصدر أن النائب اصيب بحالة هياج عقب رؤية دورية الشرطة أمامه وقيام أحد افرادها بتصويره هو والفتاة عراه على هاتفه المحمول، حيث تطاول على الضابط وحاول ضربه وأخذ التليفون بالقوة، وأخذ يتوعده، ويقول أن ما تم هو تعدي على حرمة الحياة الشخصية.
بدات الواقعة مساء امس عندما اشتبه الضابط احمد بهاء من قوة المنافذ والطرق بمديرية امن القليوبية في السيارة رقم 5412 ق ي ر لبني اللون وهي تقف في منطقة مظلمة علي بعد 50 م من مول العبد بمدينة طوخ علي الطريق الزراعي وتبين ان بداخلها النائب السلفي وفتاة تدعي ن م ( نسرين محمد ) وهما في وضع مخل، وبعد مناقشات تم اصطحاب النائب والفتاة والسيارة لمبني مديرة الامن وتم  تحرير مذكرة بها وانصرف النائب لانه لايجوز سؤاله في محضر رسمي الا بعد استئذان البرلمان.
اكد النائب في تصريحات صحفية ان الواقعة غير صحيحة بالمرة وان الفتاة ابنة شقيقته وانه لايمكن لاي شخص ان يتصور فعل ذلك في الطريق العام وانها كانت في حالة اعياء وكان يحاول افاقتها وقت وصول رجال الشرطة

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر