Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, June 29, 2012

الأمن يفشل فى القبض على نائب الفعل الفاضح

.. و"النور": ونيس داخل مصر


على ونيس  
على ونيس

 
تضاربت الأنباء الواردة من مديرية أمن القليوبية، حول القبض على عضو مجلس الشعب السابق على ونيس، الصادر له أمر ضبط وإحضار من نيابة بنها الكلية برئاسة المستشار أحمد لطفى رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، على خلفية اتهامه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام، داخل سيارة مع إحدى الطالبات بجامعة بنها.

كانت أجهزة المباحث بمديرية أمن القليوبية، بدأت فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط النائب السابق، تنفيذاً لقرار النيابة الصادر أمس من نيابة بنها، وسط أنباء عن هروب ونيس إلى خارج البلاد، فيما قال مصدر أمنى، إنه جار التحريات اللازمة للتأكد من صحة هذه المعلومات، وحصر الأماكن التى كان يتردد عليه النائب فى الأيام الماضية.

من جانبه، أكد أحمد صبحى المسئول الإعلامى لحزب النور السلفى بالقليوبية أن النائب السابق على ونيس متواجد داخل مصر ولم يغادر البلاد كما تردد، مؤكداً أن المعلومات المتاحة لديه تؤكد أن النائب على ونيس لم ولن يغادر أرض الوطن ولا توجد لديه نية لذلك.

وعند سؤال صبحى، لماذا لم يقم ونيس بتسليم نفسه والخضوع للتحقيق تنفيذاً لأمر الضبط والإحضار، أكد أنه فى مثل هذه الأمور القانونية فإن النائب السابق يستمع لنصائح المستشار القانونى له وهو الذى يرى الصالح لعلى ونيس.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر