Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, June 27, 2012

حكاية أولاد محمد مرسى- الأمريكان- مع ضابط الكمين بالشرقية


هذا المقال نشر قبل نجاح مرسى فى الانتخابات و نعيد نشره بعد النجاح لعل الناس تتعظ 
……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

لم ينسى المواطنون فى محافظة الشرقية وفى قلب مدينة الزقازيق على وجه الخصوص ماحدث من أبناء الدكتور محمد مرسى مع ضابط شرطة فى أحد الأكمنة، ويدور تساؤل بين الناس إذا كان أولاد رئيس حزب الحرية والعدالة  قد فعلوا ذلك وأبوهم رئيس حزب الأغلبية، فماذا سيكون فعلهم فى حالة وصول الدكتور محمد مرسى لمنصب رئيس الجمهورية..
ضابط الشرطة محمد عبد الله بالقطع أثناء تأدية عمله فى احد الأكمن الليلية بفحص السيارات والبحث عن السيارات المسروقة والأسلحة المهربة، لم يكن يعرف أنه سيصطدم بأشخاص لا يعرفهم على وجه اليقين، ولكنهم أصحاب السلطة الجديدة فى البلاد، فلم يكن مقبولاً وقوفهم فى دورهم فى الكمين لفحص السيارات ، ولم يكن مسموحاً سؤالهم عن سيارة يركبونها بدون أرقام. أبناء مرسى ويشاع أنهم يحملان الجنسية الأمريكية حيث ولدا أثناء دراسة والدهم لدراسة الدكتوراة فى أمريكا، ورغم كونهم طبيب و مهندس ويشاع أنهما يحملان الجنسية الأمريكية- إلا ان التعليم العالى والثقافة الأمريكية لم تتشرب داخلهما وتلزمهما بالإلتزام، لأن وهج السلطة الجديد سيطر عليهما.
الأسرة – أسرة مرسى- كانت تستقل  سيارة  بي إم 318 من غير أرقام وبصحبتهم السيدة والدتهم في مدينه الزقازيق شارع القوميه الساعه 11 ليلاً و معاهم جيب ليبيرتي سوداء فيها 3 حراسة ماشيين خلفهم.
و تصادف وجود حملة أمنية و مرورية ورفض أبناء مرسى انتظار دورهم على الطريق وخرجوا من الصف وراحو قدام الظابط و قالوا له افتح الطريق يا ابني
الضابط صاح فيهم طالباً منهم الوقوف وإظهار رخص السيارة، و سأل فين أرقام العربية
لكن هذا لم يعجب الحراسة التى نزلت من السيارة  وأشبعوا  الضابط ضرباً وشتموه بألفاظ قذرة ، الضابط بعد انتهاء عمله حرر محضراً بالواقعة وتم استدعائهم للنيابة
وقامت النيابة العامة بتوجيه اتهام الاعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله وتم حبسهم 48 ساعة تمهيداً لمحاكمتهم .
 خلال هذه المدة تعرض الضابط الشاب لضغوط شديدة الشديد من المحافظ و مدير الأمن لكى يتنازل عن بلاغه ضد أولاد الرئيس!
وقد تعرض محمد عبد الله – الضابط المعتدى عليه- لتهديدات لكى يتنازل عن المحضر لدرجه تهديده بالنقل إلي العريش و عدم تثبيت زوجته المدرسة التى تعمل  بعقد مؤقت في المدرسة الثانوية بنات بالزقازيق!!
بل وصل الأمر  إلي تكسير كافيه اسمه أليكس يمتلكه أخو الضابط  علي يد بلطجية من رجال الإخوان

هذا المقال نشر قبل نجاح مرسى فى الانتخابات و نعيد نشره بعد النجاح لعل الناس تتعظ

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر