Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, August 3, 2012

اختفاء فتاة قبطية فى ليلة زفافها من أمام "الكوافير" بأسيوط


اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط  
اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
 
تجمهر عدد من أهالى فتاة مسيحية بأسيوط أمام كوافير، كانت توجد به استعداداً لزفافها أمس الخميس، إلا أن الأهالى فوجئوا باختفاء الفتاة، بعد أن خرجت لشراء مناديل ورقية.

وكان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغاً من المواطن "ح. ك . ث" والمقيم بقرية عرب القداديح مركز أبنوب، يفيد باختفاء نجلته "د . ح " من أمام كوافير محمد عبده بشارع الجمهورية خلف مسجد خشبه، أثناء شرائها مناديل من محل البقاله المجاور للكوافير.

وقال والد الفتاة، إنه كان فى المنزل لتجهيز مراسم الاحتفال بنجلته الليلة، إلا أنه فوجئ بتليفون من شقيقته والتى كانت مع نجلته، وأكدت له أنها اختفت من أمام الكوافير بعدما خرجت لشراء مناديل.

واستبعد عمها بأن تكون الفتاة قد هربت، حيث إنها كانت تربطها قصة حب مع خطيبها على مدار سنتين، ولا توجد خلافات بينهما، وأنها كانت سعيدة جداً أن اليوم دخلتها، مضيفاً أن أختها أيضا مخطوبة لأخيه، ومن المقرر أن يتم زفافهما الليلة، وعند ذهابهما إلى الكوافير وكان معها أصدقائها وعمتها وقامت العروسة بالخروج من الكوافير لشراء مناديل من البقال المجاور إلى أنها لم تعد، وبخروج أصحابها للبحث عنها لم يجدوها، مشيراً أنه لا يوجد خلاف مع أحد.

وهدد أهالى الفتاة بالاعتصام أمام مديريه الأمن لحين رجوع الفتاة، مشيرين إلى أن الفتاة تم خطفها.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر