Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, September 9, 2012

وهيبة : القيادى الاخوانى حسن البرنس كاذب

 الهيئة العربية للتصنيع لم تعط ''مبارك'' أي أموال

 
بالفيديو.. وهيبة: حسن البرنس ''كاذب''.. والهيئة العربية للتصنيع لم تعط ''مبارك'' أي أموالالفريق حمدي وهيبة رئيس الهيئة العربية للتصنيع السابق
هاجم الفريق حمدي وهيبة، رئيس الهيئة العربية للتصنيع السابق، ما أشاعه حسن البرنس، القيادي بحزب الحرية والعدالة، وعضو مجلس الشعب السابق، حول وجود أموال حصل عليها الرئيس السابق حسني مبارك من "الهيئة العربية للتصنيع".
وقال وهيبة، " لو يملك حسن البرنس الأدلة الكافية على كلامه سأظهر معه، وأنا افخر بكل ما انجزته، وما نشر محض افتراء وكذب ولم يذهب أى مبلغ للرئاسة بعهد الرئيس مبارك".
وأضاف وهيبة، خلال إتصال هاتفي بفضائية "أون تي في" مساء اليوم السبت، بأن النسبة التي ذكرها البرنس في حديثه، لا وجود لها في ميزانية الهيئة، مؤكداً  إستعداده الكامل والحديث على الهواء مباشراً حول إنجازاته التي قام بتحقيقها.
الفريق حمدي وهيبة البرنس كذاب وكلامه مش منطقيشاهد الفيديو
الفريق حمدي وهيبة
وأشار رئيس الهيئة العربية للتصنيع السابق، إلى أنه لم يعرض على "مبارك" أي نسبة من نسب الأرباح للهيئة، ليتم توزيعها على مؤسسة الرئاسة بهذا الشكل طوال تاريخ الهيئة، وأن إجمالى ما يحصل عليه جميع العاملين فى الهيئة بما فيهم رئيسها لا يتعدى 5% من أرباحها.
وأكد أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور حسن البرنس، لتكذيب تصريحاته، مطالبا رئاسة الجمهورية بإصدار بيان ينفى ما جاء على لسان البرنس، وموضحا أن اللقاء كان بحضور الرئيس محمد مرسى والمهندس أسعد الشبخة أحد العاملين بديوان رئاسة الجمهورية وشخصية أخرى لم يتذكر اسمها ، مشيرا إلى أنهم حضروا اللقاء وقاموا بتدوين تلك الملاحظات التى جاءت فى الحديث بينى وبين الرئيس، والذى لم يتطرق إلى ما قاله البرنس .
تجدر الإشارة إلى أن القيادي في حزب الحرية والعدالة حسن البرنس، قد ذكر علي حسابه “الفيس بوك”  أن السر وراء إقالة الفريق “وهيبة” يرجع إلى إعدادة ميزانية الهيئة العربية للتصنيع لاعتمادها من رئيس الجمهورية، وتشتمل على 10 % أرباحاً لرئيس الجمهورية و5% لرئيس الهيئة نفسه وهو حمدى وهيبة، و3% من الأرباح للمهندسين العاملين فى مصانع الهيئة، و 1% لباقى العمال فى الهيئة.
وأوضح "البرنس" أن الرئيس "مرسى" تعجب من تخصيص 10 % لرئيس الجمهورية من أرباح الهيئة العربية للتصنيع ، ورد وهيبة عليه، بأن هذا هو النظام الذى كان متبعاً أيام الرئيس السابق مبارك.
وأكد “البرنس” أن الرئيس مرسى شدد على رفضه لهذا النظام، وتعجبه أيضا من تخصيص 5% لرئيس الهيئة، مما دفعه فى النهاية إلى إصدار قرار بعزل الفريق حمدى وهيبة من منصبه وتعيين الفريق عبدالعزيز سيف رئيسا جديدا للهيئة العربية للتصنيع.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر