Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, October 16, 2012

الرئيس مرسى يوبخ ابنه بعد ما هاجم القضاة و النائب العام

مرسي موبخًا نجله: عيب اللي كتبته.. ما تحرجنيش مع الناس

 
القاهرة- المصري اليوم:
دارت مكالمة بين الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، ونجله ''عمر''، الذى هاجم على صفحته بموقع ''فيس بوك''، الدكتور عبدالمجيد محمود، النائب العام، والمستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، ما أثار غضب الرئيس.
وقال مصدر مقرب من الأسرة، إن مرسي اتصل هاتفياً بنجله الأكبر ''أسامة''، وطالبه بحذف تعليق شقيقه الأصغر ''عمر''، وإبلاغه أوامره بعدم كتابة أي رسائل أو تعليقات تهاجم القضاة على الموقع الاجتماعي مرة أخرى.
وأضاف المصدر، الذى فضل عدم ذكر اسمه، أن الرئيس اضطر للاتصال بنجله الأكبر ''أسامة'' بعد أن وجد تليفون ''عمر'' مغلقاً، وكان يريد من ابنه حذف التعليق بأقصى سرعة ممكنة، لكنه تمكن من إجراء المكالمة بعد ساعة من كتابته.
وأكد أن ''مرسى'' كان منفعلاً أثناء المكالمة التي استغرقت ما يقرب من 10 دقائق، عنّف خلالها نجله بسبب هجومه على القضاء، وأمره بعدم كتابة أي تعليقات تخص الشأن العام، وقال له: ''عيب اللى إنت كتبته، ما تحرجنيش مع الناس''.
وأضاف المصدر أن أسرة الرئيس تدرس تقديم اعتذار رسمي إلى المستشارين عبدالمجيد محمود، النائب العام، وأحمد الزند، رئيس نادى القضاة، على ما بدر من نجل الرئيس، وقال أسامة مرسى لـ''المصرى اليوم'': ''أرفض التعليق على كلام شقيقي، وحتى هذه اللحظة لم تصلني بلاغات ضده''.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر