Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, December 7, 2012

المحافظات تشتعل: حرب شوارع في كفر الشيخ و16مصابا بالبحيرة.. والأمن يهاجم معارضي مرسي بالزقازيق

 
 

شهدت مدينة كفرالشيخ عصر اليوم حرب شوارع بالمنطقة المحيطة بمقر جماعة الإخوان المسلمين وميدان التعاون وشارع الجيش وميدان الشركة عقب تحطيم واجهة المعرض الخيرى لجماعة الإخوان المسلمين ومقر الجماعة.
وخرج أكثر من 200 شخص من المنتمين للإخوان المسلمين من الشوارع الجانبية وقاموا برشق المتظاهرين بالحجارة، وقام بعضهم بإطلاق الرصاص فى الهواء لتفريق المتظاهرين الذين تبادلوا تراشق الحجارة معهم.
وأسفرت الاشتباكات عن إصابة عدة متظاهرين أحدهم بطلق ناري.
 
وفي البحيرة سقط 16 مصابا على الأقل بعد إلقاء عدد من الصبية أحجارا على مقر الحرية والعدالة في كوم حماده بمحافظة البحيرة, مما أدى إلى اشتباكات بين المعارضين للإعلان الدستوري، وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين وتبادل الطرفان قذف الحجارة.
 
كان حوالي 400 من المعارضين للإعلان الدستوري، نظموا مسيرات احتجاجية طافت شوارع المدينة، رددوا الهتافات المناهضة لجماعة الإخوان، ثم توقفوا بالمسيرة أمام مقر حزب "الحرية والعدالة"، والذي كان بداخلة عدد من أعضاء الإخوان. وقام بعض الصبية برشق مقر الحزب بالحجارة، مما دفع أعضاءالإخوان إلي النزول أمام المقر لمنع المعارضين من اقتحامه.
 
وفي الزقازيق قرب منزل الرئيس محمد مرسي, نشبت اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين الرافضين للإعلان الدستوري والاستفتاء على الدستور وأطلق الأمن الغازات المسيلة للدموع على المحتجين الذي رددوا هتافات ضد الإخوان والمرشد

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر