Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, December 27, 2012

نقل مبارك الى مستشفى المعادى العسكرى

تقرير طبي: مبارك يعاني من ارتشاح في الرئة.. ولابد من علاجه خارج السجن


تقرير طبي: مبارك يعاني من ارتشاح في الرئة.. ولابد من علاجه خارج السجن

أفادت معلومات من سجن طرة أن الرئيس السابق مبارك يمر بحالة صحية متدهورة، حيث كشف تقرير طبي أن مبارك مصاب بالتهاب غشائي وكسر في الضلوع ويحتاج إلى أجهزة طبية غير موجودة في مستشفى السجن، وأنه يصاب بحالة دوران أدت إلى سقوطه أكثر من مرة في غرفة المستشفى.
وصرح فريد الديب، محامى الرئيس السابق، الخميس، أنه تقدم بمذكرة إلى المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، تضمنت التشخيص الطبي لحالة مبارك، والتي أفادت بإصابته بكسر في الضلوع، وهذا التشخيص أوردته اللجنة الطبية المشكلة من النائب العام نفسه، وطالب «الديب» بنقله الى مستشفى خارجي لتلقي العلاج.
وأضاف «الديب» أنه بناء على تقرير هذه اللجنة فإن حالة مبارك الصحية متدهورة، حيث إن الكسر في الضلوع أدى إلى التهاب في الغشاء البلوري نتج عنه ارتشاح في الرئة، وأن هذه الحالة تستدعي نقله من مستشفى سجن طرة إلى مستشفى آخر مجهز للتعامل مع هذه الحالة.
وقرر المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، الخميس، السماح لإدارة سجن مزرعة طرة بنقل الرئيس السابق إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج هناك.
وقال المستشار حسن ياسين، المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة إن القرار صدر بناءً على تقرير طبي تسلمه النائب العام من اللجنة الطبية التي سبق أن تم تشكيلها قبل 3 أيام، وأكدت حاجة مبارك إلى تلقي العلاج في أحد المستشفيات العسكرية، وحددت النيابة العامة مستشفى المعادي العسكري لإيداع مبارك بها لتلقي العلاج.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر