Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, February 18, 2013

صور الفنانة دنيا عبد العزيز مع خطيبها ضابط الشرطة

فنانة متميزة بدأت حياتها الفنية مبكرًا  فقدمت في طفولتها فيلم “صراع الزوجات” وبدأت تحبو بخطى حثيثة نحو النجومية التى استطاعت تحقيقها رغم عدم انتشارها الكبير وسط بنات جيلها، لكن دنيا سعيدة الآن بعد أن تمت خطبتها لفارس أحلامها ضابط الشرطة “أحمد”.
“دنيا” فتحت قلبها   وتحدثت عن مشاعرها بعد الخطبة وعن رؤيتها لكثير من القضايا المحلية التي تشغل بال الكثيرين وبدأت حديثها عن خطيبها فقالت: “تعرفت على ” أحمد” عن طريق أصدقاء لنا والتقينا فى أكثر من مناسبة فى أقل من شهر.
الفنانة المصرية تابعت: بدأت علاقتنا تأخذ منحى الصداقة حيث ظهر أننا نتفق فى الكثير من الآراء الخاصة بشؤون البلد والأوضاع الفنية والسياسية والعلاقات الانسانية وكان أحد ما تلاقينا فيه هو أننا لا نفكر فى الارتباط ولكنى فوجئت به يذهب لخطبتي من والدتي والتي طلبت رأيي فترددت فى البداية خاصة وأنه لم يصارحنى بحقيقة نيته فى الارتباط”.
دنيا قالت إنها وجدت في تصرف أحمد رجولة واحترام لذلك وافقت خاصة وأنه شخص مميز ومختلف واستطاع أن يجذبني إليه بأفعاله وتصرفاته الغير متوقعة والتي أسعدتنى كثيرًا وبدأت أشعر أنني أعرفه منذ فترة طويلة فتحدثنا فى كل الاهتمامات المشتركة ونقاط الالتقاء والاختلاف وكذلك الأصدقاء والأقارب حتى نعرف بعض جيدًا مثلما يحدث بين أي اثنين في مرحلة التعارف”.
عملك فى المجال الفنى هل هو نقطة التقاء أم خلاف؟
سألنا   فأجابت: أحمد شخص ذكى ومثقف وعندما تحدثنا فى هذه المسألة وجدته أكثر وعيا وثقة ويعرف جيدا الخطوط الحمراء لكل شئ خاصة فى الفن وما يتعلق بما أقدمه من أدوار لذا كانت هذه  المسألة نقطة التقاء بل وتشجيع خاصة وأنه يدرك أن هذا الوسط ملئ بالشائعات والقيل والقال”.
وعن شائعة علاقتها بالنجم فاروق الفيشاوي قالت دنيا   : الفنان الفيشاوي نجم كبير وقف بجانبى فى بداياتي وقدمت معه أعمالا كثيرة وأنا صغيرة وعلى المستوى الانساني هو رجل ودود يعرف والدتى جيدًا ووقف بجانبي فى وفاة جدتي فهو صديق العائلة وكل ما قيل من شائعات أعتقد أن المنطق لا يقبلها فهو مثل والدي وأخي الأكبر وربما يكون شاهدًا فى يوم من الأيام على عقد قراني وأتمنى أن يكف الناس عن إطلاق الشائعات”.
بالعودة إلى خطيبها تابعت دنيا كلامها: الحديث يأخذ أكثر من مجال وأعتقد أننا تحدثنا فى كل شئ  حتى الطبخ والاكلات المفضلة والحلويات كل هذا بخلاف عش الزوجية والذى قررنا أن ننتظر فى الخطوبة لمدة سنة حتى يتم إعداده جيدًا وأعتقد أن الحب والتفاهم كفيلان بأن يجعلانا نغض الطرف عن الكماليات وما يتعلق بكل ما ليس مهما فى الحياة فمثلا إذا كان هو يفضل ” الكسكسى” وأنا لا أفضله فليست تلك هى نقطة الخلاف”.
كيف ترين الوضع الأمني والسياسى خاصة وأنك مخطوبة لضابط شرطة؟ سألنا   فأجابت: حالة الانفلات الأمني التي تشهدها مصر حاليا أعتقد أنها لم تحدث فى تاريخها من قبل خاصة وأن الجميع  يتناحر على السلطة السياسية وتركوا البلطجية فى الشوارع ولكن “أحمد” قال لي أن الأمن سيعود بقوة قريبا والحقيقة أنني أخاف عليه لأن الوضع لا يزال مقلق وبصراحة أنا قلقة على مصر بشكل عام حيث ترك الجميع الحقائق والحلول وتحديد المشكلات وتفرغوا للتنظير واستخدام المصطلحات”.
دنيا تابعت: “لم يعد هناك  سياسى حقيقى يفكر فى خدمة البلد بشكل عملي الا من رحم ربى فمعظمهم يفكرون في إنشاء أحزاب وتربيط علاقات وإقصاء آخرين ومحاولات السيطرة على عقول البسطاء لضمان نجاح الحزب والتمكين له على أرض الواقع أما إذا سألته ماذا ستقدمم فسيجيب بالكلام والنظريات والمصطلحات كما قلت أما على المستوى  العملى فمازال الناس يشعرون بعدم الأمن ومشاكل الشارع المرورية والخاصة بالتحرش والزبالة ومشاكل الأسر الفقيرة والعشوائيات مثل مشكلة الغاز وغلاء الأسعار”.
دنيا ختمت حديثها    كاشفة أنها تستعد لتصوير مسلسل ” إكرام الميت” وقالت إنها تجسد فيه شخصية ” إكرام” الفتاة الفقيرة التى تعيش وسط المقابر مع أهلها ولكن طموحها العالى يجعلها تنفق على نفسها وتتعرف على المستويات الأرقى وهو من إخراج  خالد بهجت وتأليف ضياء دندش ويشاركها البطولة كلا من عصام كاريكا ونيرمين الفقى ومنة جلال وإيناس مكى وإيناس النجار وسامى العدل.
undefined


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر