Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, February 9, 2013

البلطجية الأربعة خطفوا فتاة من خطيبها واغتصبوها فى الوايلى


 
 
خطف أربعة بلطجية فتاة أثناء سيرها مع خطيبها بالشارع بعد سرقة متعلقاته تحت تهديد السلاح. وقاموا باصطحابها في عربة كارو واغتصابها حتي أصيبت بحالة إعياء شديدة. وأخذوها وهي فاقدة الوعي لتناوب الاعتداء عليها مرة أخري. وتم ضبطهم بالوايلي فجراً.. وأخطر اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية واللواء محمد طلبة مساعد أول الوزير لأمن العاصمة.

كان النقيب أحمد إبراهيم معاون مباحث الوايلي وقوة من الشرطة يقومون بتفقد الحالة الأمنية فجراً وأثناء سيرهم بمنطقة منشية الصدر لفت انتباه الضباط عربة "كارو" بها أربعة أشخاص وفتاة مخفاة ببطانية بطريقة مريبة وحاولوا الفرار فتمت مطاردتهم بمساعدة بعض الأهالي.

تم اصطحاب الجناة الأربعة والفتاة للمقدم أيمن صالح إبراهيم رئيس المباحث وتبين أن الجناة الأربعة هم: محمد طارق "23 سنة" من القليوبية وكريم دحروج "28 سنة" من الأميرية وأحمد محروس "17 سنة" من المطرية. سبق ضبطهم في عدة قضايا وأنهم كانوا يسيرون بالكارو ليلاً وشاهدوا الفتاة التي عثر عليها معهم وتدعي لمياء "17 سنة" مع خطيبها "إسلام" بالقرب من ترعة الإسماعيلية فاعترضوا طريقهما وضربوا الشاب واستولوا علي حافظة نقوده وتليفونه المحمول والجاكت الجلد الذي يرتديه. واصطحبوا الفتاة إلي منطقة مهجورة واغتصبوها.. ثم قرروا عدم تركها وأخذوها معهم وهي في حالة فقدان للوعي علي الكارو بعد أن أخفوها ببطانية للبحث عن مكان اخر لتناوب اغتصابها.. لكن شاهدهم الضابط والقوة المرافقة له وتم ضبطهم.

تم إخطار اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه اللواء سامي لطفي بعد العثور مع المتهمين علي مسروقات خطيب الفتاة. وتولت النيابة التحقيق

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر