Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, March 9, 2013

فضيحة جديدة لأبو هشيمة مع نور تؤكد شائعة هيفاء


 
فضيحة جديدة لـأبو هشيمة مع نور تؤكد شائعة هيفاء


قالت مصادر أن رجل الأعمال المقرب جدا من الإخوان أحمد أبو هشيمة عرض على رجل الأعمال طارق نور بيع قناتى القاهرة والناس المملوكتين له لرجال أعمال قطريين، لكن نور رفض العرض، وفهم أن الغرض منه هو وقف برنامجى إبراهيم عيسى وطونى خليفة وهما من أكثر البرامج التى تنتقد الإخوان وتحظى بمشاهدة واسعة فى العالم العربى.



وسافر نور وأبو هشيمة على طائرة خاصة إلى مدريد لحضور مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الأسبانى، وفوجئ نور بأبو هشيمة يصطحب معه رجال أعمال قطريين، عرضوا خلال الرحلة شراء قناتى القاهرة والناس من طارق نور بالمبلغ الذى يحدده.



المصادر قالت أن طارق نور بعد أن رفض عرض أبو هشيمة سافر إلى لندن، وقالت المصادر أن سفر نور إلى لندن يأتى لسببين الأول عدم رغبته فى بيع قناتى القاهرة والناس، والثانى تحسبا لاتخاذ اجراءات قضائية ضده بمنعه من السفر، خاصة وأن رجال الأعمال الذين يرفضون بيع شركاتهم للإخوان، او يدخلون فى شراكة مع رجال خيرت الشاطر، تصدر قرارات من النيابة بالتحقظ على أموالهم ومنعهم من السفر.



وينشط ابو هشيمة فى تخليص شراكات بين رجال أعمال إخوان وقطريين ورجال أعمال مصريين، فى محاولة لسيطرة رجال الأعمال الإخوان وحلفائهم القطريين على الاقتصاد المصري وهى العملية التى تتم بشكل واسع

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر