Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, April 25, 2013

حزب الوفد يتنازل رسميًا عن اتهامه لـ عبد الرحمن عز بحرق مقر الحزب

تنازل حزب الوفد، رسميًا عن اتهامه للناشط عبدالرحمن عز، عضو حركة "حازمون"، بعد أن توجه اليوم، محامي الحزب إلى مقر نيابة الدقي، ومثل أمام شريف توفيق، رئيس النيابة، وتنازل عن اتهامه لـ"عز" بالاشتراك في حرق مقر الحزب.

وقالت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات، إن تنازل الوفد لا يعني أنه بذلك يتم إخلاء سبيل عز؛ لأن هذه القضية ليست قضية شيك، لكنها تهمة حرق عمدي وإتلاف ممتلكات خاصة، وأضافت المصادر أن النيابة تقوم بفحص ملف القضية وسوف تصدر قرارا بشأن عز خلال ساعات، إما بإخلاء سبيله أو باستمرار حبسه.

كان حزب الوفد، أصدر بيانًا مساء أمس أعلن خلاله عن سحب البلاغ المقدم ضد الناشط "عبدالرحمن عز"، واعتباره كأن لم يكن، ودعا الحزب في بيانه شباب الثورة، سواء من الأحزاب أو التيارات إلى وحدة الصف وعدم الانسياق إلى الفتن والوقيعة التى تحدث بين شباب كانوا بالأمس القريب صفًا واحدًا وشريكًا في الثورة.

كما أكد البيان، أن الاختلاف في الرؤى والأفكار لا يجب أن يفسد العلاقة بين شباب الوطن الواحد.

كانت نيابة شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار أيمن البابلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس الناشط عبدالرحمن عز، عضو حركة حازمون على ذمة التحقيقات، بعد أن أدانته التحريات والتحقيقات إلى اشتراكه في واقعة الهجوم على مقر حزب الوفد، وكشفت التحقيقات والتحريات التي جرت بمعرفة شريف توفيق رئيس نيابة الدقي أن الاتهامات المتبادلة بين الناشيطين عز وزغلول غير صحيحة بعد أن تسلمت النيابة التحريات في تلك الاتهامات.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر