Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, April 20, 2013

عاطلان يغتصبان الأطفال الهاربين من ذويهم لاستغلالهم فى التسول


كون عاطلان تشكيلا عصابيا، تخصص فى استقطاب الأطفال الهاربين من ذويهم والتعدى عليهم جنسيا عدة مرات و
هتك عرضهم، واستغلالهم فى أعمال التسول والاستيلاء على دخولهم اليومية، حيث سقط المتهمان وبرفقتهما 4 أطفال هاربين من منازلهم منذ فترات متفاوتة، واعترف المتهمان بارتكاب جرائمها بمنطقة البساتين وتولت النيابة التحقيق.

أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث قيام كل من خالد . ع . ف 19 سنة، ووحيد . ف . ظ –17 سنة، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهما تخصص فى استقطاب الأطفال الهاربين من ذويهم واستغلالهم فى أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام، والاستيلاء على متحصلاتهم من تلك الأعمال والاعتداء عليهم جنسياً، وهتك عرضهم كرهاً عنهم تحت تهديد السلاح بمنطقة محطة صقر قريش بدائرة قسم شرطة البساتين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بحملة أمنية مكبرة، أسفرت عن ضبطهما وبصحبتهما 4 من الصبية الأحداث المجنى عليهم وهم كل من ناجى . ج . م –10 سنوات، هارب من أهله منذ ستة أشهر، عبد الرحمن . أ . ك –12 سنة – هارب من أهله منذ سنتين، محمود . خ . ى 13 سنة هارب من أهله منذ أربعة أشهر، ومحمد . م . ص 14 سنة هارب من أهله منذ شهرين.

وأكد المجنى عليهم بقيام المتهمين بالتعدى عليهم جنسياً كرهاً تحت تهديد السلاح، واستغلالهم فى أعمال التسول واستجداء المارة وبيع السلع والاستيلاء على متحصلاتهم من تلك الأعمال.

بمواجهة المتهمين اعترفا بما قرره المجنى عليهم، فتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر