Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, April 7, 2013

بالصور ننشر اعترافات قاتلة زوجها رجل الأعمال بالسويس

الزوج لم يعاشرها منذ 12 عامًا .. واتفقت مع حبيب ابنتها على ذبحه


الزوجة اتفقت مع حبيب ابنتها على الخلاص من زوجها بعد أن رفض خطبته

الجناة طعنوا المجنى عليه ولفوه بستارة داخل غرفة النوم بعد أن خدرته الزوجة

ابنة المجني عليه أصيبت بحالة هيستيريا وباقي أشقائها "شكوا" في أمهم ولم يبلغوا الشرطة

الزوجة قامت بالتدبير للجريمة بعد أن علمت أنه سيتزوج عليها

الزوجة وضعت أقراصًا مخدرة لزوجها فى "الكورن فليكس" لتخديره قبل ذبحه

الزوجة: "مش ندمانة.. ودفعت 100 ألف جنيه لتدبير الجريمة"

الزوج لم يعاشر زوجته منذ 12 عامًا وكان متزوجًا عرفيًا من 15 عامًا

رغم تخديره.. المجني عليه قاوم الجناة فقاموا بذبحه داخل غرفة النوم

قرر قاضى المعارضات، تجديد حبس المتهمين بقتل رجل الأعمال السويسي حمادة الرموزى 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعدما قامت زوجته بالتدبير لقتله داخل شقته بمعاونة 4 شركاء.

وكشف مدير مباحث السويس العميد عبداللطيف الحناوى، عن اعترافات تفصيلية عن الحادث وخيوط الوصول لمرتكبيها، مؤكدًا أنه تم الوصل إلى الجناة وهم من أسرة القتيل، لافتًا إلى بشاعة تدبير الزوجة للجريمة لإثباتها على آخرين.

وكشف مدير المباحث كيفية الوصول إلى الجناة، قائلاً: إنهم لم يستخدموا كاميرات بنك "سى اى بى"، الذي يقع أسفل البرج العقار الذى يقطن فيه القتيل بميدان الخضر، ولم يقدم أي ساكن بالبرج صورًا للسيارة التي استأجرها معاونو الزوجة لاستخدامها في نقل جثمان القتيل.

وقال مدير المباحث، إنه استعان بغطاسين من أفراد الإنقاذ النهري بجهاز الشرطة للوصول لأداة الجريمة "المطواة وجهاز التليفون المحمول"، بعد أن ألقاها الجناة بمياه خليج السويس بساحل الكورنيش الجديد بالتقاطع مع الممشى المؤدى لشاليهات بورتوفيق، في عمق الشاطئ، عقب عودتهم من دفنه بملابسه بأحد المدافن بطريق السويس - القاهرة.

وكشف العميد عبداللطيف الحناوى، أن الدافع الحقيقي لإصرار الزوجة على قتل زوجها، أنه لم يكن بينهما معاشرة زوجية منذ 12 سنة وسوء العلاقة بينهما من شجار دائم، لكن عندما سمعته يتحدث مع بعض السيدات في المنزل، ويتفق على الإقدام على الزواج من جديد، رغم أنه كان متزوجًا عرفيًا منذ 15 سنة وهو ما دفها للاتفاق مع المتهم كريم الذي رفضه القتيل، عندما تقدم للخطوبة من ابنته، وتزامن معها إلقاء ابنته نفسها من شرفة المنزل من الدور الخامس، منذ عدة سنوات وتم إنقاذها.

وقال الحناوى، إن اعترافات الزوجة كشفت النقاب عن الجريمة، بعد أن توصل ضباط المباحث، إلى أن دخول الجناة تم بصورة شرعية وطبيعية دون مقاومة على باب الشقة، رغم الوقت المتأخر لاقتحام المنزل -حسب رواية الزوجة المدبرة للقتل- لإيهام أشقاء القتيل بأن زوجها تعرض للخطف والجناة يطلبون فدية مليون جنيه.

فى حين أن مواجهتها بقسم الشرطة بالعثور على آثار دماء أسفل سرير حجرة النوم، بدأت تعترف تدريجيًا على الأشخاص وهم "كريم" ومعه ثلاثة آخرون، ولم تبد ندمها على التدبير لقتله، بل اعترفت بأنها دفعت لكريم ومعاونيه الثلاثة 100 ألف جنيه ليقوموا بالجريمة.

تمكن ضباط وأفراد المباحث من استعادة 60 ألفاً منها أرشد عنها الجناة، تبين أن اثنين منهم راسبو ثانوية عامة وهما أحمد رشيدى على وعبدالرحمن محمد عباس وهما معرفة كريم وساعدا في توثيق قدم المجني عليه أثناء ذبحه.

وقال مدير المباحث، إن ابنة القتيل الصغيرة في حالة هيستيريا بين البكاء والضحك أحيانًا وأن باقى أشقائها لم يشاهدوا الجريمة ولكن كانوا شكين في علاقة أمهم بالجريمة لكن خوفهم عليها جعلهم يصمتون ويكتمون أقوالهم.

وروت زوجة رجل الأعمال السويسي حمادة الرموزى، عن تفاصيل مثيرة لتدبير جريمة قتل زوجها، وذلك أمام نيابة السويس، والتي أمرت بحبسها وشركائها الأربعة 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تمت تحت إشراف المستشار أحمد عبدالحليم المحامى العام لنيابات السويس.

حيث أقرت الزوجة بدس 4 أقراص مخدرة لزوجها فى طبق أعدته له من "الكورن فليكس باللبن" لتخديره وعدم مقاومته، -ورغم ذلك كان يقاوم- حتى تسهل مهمة معاونيها بعد أن قامت بفتح الباب لهم، وأنها دفعت مبلغ 15 ألف جنيه لأحد المتهمين المقبوض عليهم لتدبير المعاونين وتأجير السيارة المستخدمة فى الحادث، حيث شهدت أروقة التحقيقات تفاصيل الجريمة، بعد أن نجحت أجهزة الأمن بقيادة اللواء طارق نصار مدير أمن السويس والعميد عبداللطيف الحناوى مدير مباحث السويس، في التوصل إلى الجناة بمعاونة مصطفى الرموزى شقيق المجني عليه ورئيس نادي السويس السابق، والذي استعان بالبدو اعتقادًا أن شقيقه مختطف نتيجة معاملات تجارية.

واعترفت غادة محمود عبدالنبى محمد 40 سنة ربة منزل زوجة رجل الأعمال حمادة الرموزى المجني عليه، بقيامها بالاتفاق مع كريم أحمد إسماعيل محمود 19 سنة طالب تربطه علاقة عاطفية بنجلتها نورهان 19 سنة، وكان قد تقدم لخطبتها، حيث اتفقا على التخلص من زوجها لسوء معاملتها وأولادها وزواجه من أخرى عرفياً، وقامت بإعطائه مبلغ 15 ألف جنيه على دفعتين الأولى منذ حوالي 8 أشهر والثانية من 20 يومًا على أن يقوم بعمل ما يلزم لقتله واستئجار معاونيه وسيارة.

واختارت الزوجة الوقت المناسب للتخلص منه، حيث قامت فى الأول من إبريل الجارى، وفى الواحدة والنصف صباحًا و اتصلت الزوجة بالمدعو كريم، وطلبت منه الحضور، فحضر وقدم لها أربعة أقراص من عقار "الابتريل" المخدر لتضعه لزوجها قبل ارتكاب الواقعة، وفى نحو الرابعة والنصف صباحًا عاد المذكور برفقته 3 أشخاص آخرين "لا تعرفهم"، وفتحت لهم باب الشقة وأرشدتهم عن غرفة نوم المجنى عليه، حيث قاموا بطعنه عدة طعنات ولفه بستارة وحمله إلى خارج مسكنه.

تم تقنين الإجراءات وضبط المتهم كريم أحمد إسماعيل محمد وبمناقشته روى بمضمون ما قررته المتهمة المذكورةـ وأضاف أنه حضر ليلة الحادث، وبرفقته كل من سعيد أحمد عبادى حسن وشهرته "سعيد فت فت" 45 سنة جزار والذي استأجر السيارة ر قم 15868 ملاكي السويس بمبلغ 400 جنيه لاستخدامها فى الواقعة ومعه 2 آخرون، وقاموا بدخول الشقة، بعد أن فتحت لهم زوجة المجني عليه باب الشقة، وعندما قاموا بالتعدي على المجنى عليه حاول مقاومتهم فبادره المتهم سعيد بعدة طعنات متفرقة فى جسمه، وقام بذبحه حتى تم الإجهاز عليه، وقاموا بلفه بستارة الحجرة، وحمله والنزول به ونقله بالسيارة إلى مدافن الروض الجديد الكائنة بطريق مصر السويس الصحراوي، حيث أرشد عنها وبمناظرة جثة المجني عليه تبين وجود جرحين بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بالجسم تم نقلها لمشرحة مستشفى السويس العام.

تم ضبط المتهم سعيد أحمد عبادى حسن وبمناقشته أقر بمضمون ما قرره المتهمان سالفو الذكر، وأضاف أنه استخدم مطواة فى ارتكاب الحادث، وتخلص منها والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بإلقائهم حال عودتهم فى مياه خليج السويس، وأنه تقاضى مبلغ 4000 جنيه من المتهم الأول نظير ذلك قام بسداد ديونه منها واستأجر السيارة المستخدمة فى الحادث.

تم ضبط السيارة المستخدمة في الحادث، وبسؤال مالكها، أقر بقيام المتهم الثاني باستئجار السيارة منه ليلة الحادث لمدة يومين بمبلغ 400 جنيه، وتلاحظ وجود آثار دماء داخل المقعد الخلفي.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر