Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, April 1, 2013

طالبة التجارة للنيابة : جارى حولنى إلى مدام ورفض يتجوزنى فى مدينة نصر


 
undefined
علاقة عاطفية نشأت بين موظف وجارته الطالبة بكلية التجارة فى مدينة نصر محافظة القاهرة، تطورت بمرور
الوقت إلى علاقة جنسية، ترددت بموجبها على شقته الكائنة بذات العقار لممارسة الجنس بشكل غير كامل، بعدما وعدها بأن علاقتهما ستنتهى بالزواج وفى آخر لقاءاتهما شعرت بألم شديد، فتوجهت إلى الطبيبة التى أخبرتها بأنها فقدت غشاء بكارتها ولم تعد عذراء.



توجهت الطالبة إلى حبيبها وأخبرته بأنها لم تعذ عذراء وعليه الزواج منها بأقصى سرعة للتستر على فضيحتها أمام أسرتها فرفض وتبرأ منها وطلب أن تتركه.



اعترفت الطالبة لوالدتها بتفاصيل ما حدث وترددها على شقة جارهم بعدما وعدها بأنه سيتزوجها فأخبرت أمها والدها الذى توجه إلى قسم شرطة أول مدينة نصر، وحرر محضرا اتهم فيه الموظف باغتصاب ابنته.



بإخطار اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة أمر باتخاذ اللازم قانونا وتوصلت تحريات النقيب إسلام مقبل معاون المباحث إلى صحة البلاغ، وأن المتهم كان على علاقة عاطفية بالمجنى عليها فألقى القبض عليه، وحرر له المحضر اللازم، وأحيل على النيابة.



كشفت تحقيقات أحمد مجدى عبد الغنى وكيل أول نيابة مدينة نصر أن التقرير المبدئى الصادر من مستشفى البنك الأهلى أثبت فض غشاء بكارة الطالبة، وبسؤالها أقرت بوجود علاقة عاطفية بينها وبين جارها وترددت على شقته 3 مرات عقب نزول والديها للعمل ووجوده بمفرده مشيرة إلى أنه وعدها بالزواج ثم تخلى عنها.



وبسؤال المتهم أنكر صلته بالواقعة فأمر وكيل أول النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ووجه له تهمة الاغتصاب كما أمر بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر