Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, May 16, 2013

سمر يسري : أنا رومانسية وخبرة في الرجال


قالت الإعلامية المصرية سمر يسري إنها برغم تقديمها برنامج يحمل عنوان «سمر والرجال»، إلا أن الرجال لم يدخلوا حياتها بعد، فهي ليست متزوجة أو مرتبطة.

سمر قالت: «أصدقائي والمقرّبون لي يضحكون معي بتلك العبارة، فسمر والرجال التي شغلت الكثيرين من النساء والرجال في العالم العربي العام الماضي، لم تكن مرتبطة أو متزوجة، وقد يندهش الكثيرون من ذلك، لكنها الحقيقة».

سمر قالت إن هذا البرنامج قد زاد خبرتها عن الرجال، حيث أنها تقابلت مع ثلاثين رجلاً لكل منهم تفكيره ونظرته المختلفة إلى المرأة، مشيرة إلى إنها استطاعت أن تكوِّن صورة شبه متكاملة عن تفكير الرجل، وهو ما سيساعدها كثيراً في اختيار الرجل المناسب لحياتها الخاصة.

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت: «أتمنى مثل أي فتاة أن أتزوج من رجل أكنُّ له مشاعر حب فيّاضة،لأنني إنسانة رومانسية وأهتم كثيراً بالحب المتبادل بين الزوجين،أما المواصفات التي أحلم بها في فتى أحلامي فتتلخّص في أن يكون رجلاً شرقياً، ويعلم جيداً معنى الحياة الزوجية، ويكون قادراً على تحمل أعبائها ويشاركني حياتي بما فيها من صعاب ومشاكل وأفراح وسعادة، ويكون هو الإنسان الوحيد الذي أثق به وألجأ إليه في أوقات المحن والأزمات»
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر