Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, May 19, 2013

ملخص احداث و صور حلقة اراب ايدول اليوم

أراب آيدول يودّع موهبتين.. و الذهبية نوال الزغبي أشعلت المسرح صوتاً وأناقةً

 
حلقة جديدة من حلقات نتائج أراب آيدول حلت فيها النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفة متألقة بإطلالة لافتة بفستان
ذهبي يليق بنجمة لبنانية عربية من الطراز الرفيع قدمت فيها أجمل أغنياتها وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير الذي حضر للمشاركة في حلقة بمثابة احتفال فني واطلقت اغنية جديدة بعنوان "غازلني"، وفي نهاية الحلقة كان الاستحقاق كبير فخرج من البرنامج مشتركين اثنين هما الصوت الخليجي الاخير فارس المدني والمشتركة المغربية يسرا سعوف.






ميدلي جمع عدد من أغنيات نوال المميزة بأصوات المشتركات في أراب آيدول وأشعلن المسرح بأداء مميز مرحبن بنوال الزغبي على طريقتهن الخاصة، فأطلت نوال بفستان ذهبي مميز وأدت اغنية "غريبة هالدني" وسط تصفيق حار من الجمهور.

عبرت نوال عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها بحلقة اليوم  من أراب آيدول وحيت لجنة الحكم فأثنت على راغب علامة وأكدت انه "سوبر سوبر ستار" وعبرت عن حبها لنانسي عجرم واعجابها بها وبشخصيتها كما حيت أحلام وعبرت لها عن حبها وهنأت حسن الشافعي على زواجه وأكدت أن لبنان يحتضنه ويحبه.




undefined


بعدها قدم الشباب أغنية مشتركة للسيدة فيروز "نسم علينا الهوا".










وبدأت نتائج المشتركين تظهر واول مشترك انتقل الى منطقة الخطر هو عبد الكريم حمدان من سوريا.










المشتركة الثانية التي انتقلت الى منطقة الخطر هي يسرا سعوف من المغرب.








إطلالة جديدة للذهبية أطلقت فيها أغنية جديدة للمرة الاولى "غازلني" وهي باللهجة العراقية تفاعل معا الجمهور كما اللجنة ونالت تعليقات إيجابية وأصداء مميزة منذ بثها للمرة الاولى.

وعبرت نوال عن اعجابها باللهجة العراقية وتحدثت عن تجربتها بهذه الاغنية من ألحان الفنان حاتم العراقي.








قدمت الفتيات أغنية مشتركة للفنانة شيرين عبد الوهاب "على بالي" رافقهن عزفاً على البيانو المشترك فارس المدني.









ضمن المجموعة الاخيرة من المشتركين انتقل كل من المشترك فارس المدني والمشتركة برواس حسين الى منطقة الخطر.








إطلالة اخيرة للفنانة نوال الزغبي اشعلت فيها المسرح وجعلت كل فرد من الجمهور يتفاعل معها ويرقص على انغام أغنيات نالت شهرة واسعة في العالم العربي والعالم اجمع مثل "طول عمري، روحي يا روحي، عنيك كذابين".

كلمة اخيرة للطلاب قدمتها نوال الزغبي ونصحتهم بالعمل على الاستمرار بعد البرنامج وان يحافظوا على تواضعهم لأن هذا الامر هو من اهم مفاتيح النجومية.





الاستحقاق الاخير للمشتركين والمجموعة الاخيرة منهم جمعت المشتركين الاربعة الذين انتقلوا الى منطقة الخطر وخرج من البرنامج في جو من التوتر والخوف المشترك السعودي فارس المدني والمشتركة المغربية يسرا سعوف.










ووجهت لجنة التحكيم كلمة اخيرة للمشتركين الذين غادروا وأثنوا على اصواتهم واعتبروا ان هذا الخروج هو بمثابة بداية جديدة في الساحة الفنية العربية.

انتهى حلم البرنامج بالنسبة لمشتركين اصحاب اصوات مميزة والمشوار يستمر مع أراب آيدول والاسبوع القادم سيكون ضيف الحلقة الفنان محمد منير.









undefined


















undefined

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر