Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, June 21, 2013

هل سيفعلها أحمد جمال و يفوز بلقب اراب ايدول ؟

 

هل سيفعلها أحمد جمال؟




منذ أسبوعين، تنتشر أقاويل تزعم أنّ لقب “أراب آيدول” سيكون هذه المرة من نصيب المشترك الفلسطيني محمد عساف، إذ تردد أنّ إدارة البرنامج قررت أن تمنح اللقب لفلسطين، ما يؤدي إلى استبعاد المشترك المصري أحمد جمال بما أنّ اللقب ذهب إلى مصر عندما فازت به كارمن سليمان.



إلا أنّ الأمر قد يختلف، خصوصاً أنّ عدداً كبيراً من المصريين بدأ يتابع البرنامج في مراحله الأخيرة، وبالتالي تضاعفت نسبة التصويت لأحمد جمال. وفوجئ الجميع حين حصل جمال على أعلى نسبة تصويت في الحلقة الماضية، ما قد يقلب الموازين، وقد بدأ يتردد بقوة أن اللقب سيذهب له.



وعلى رغم أنّ أحمد جمال لم يحظَ بأي دعم من شركات المحمول في مصر سيما أنّ محبيه ناشدوا إحدى الشركات بخفض تعرفة الرسالة أو جعلها مجانية حتى يستطيعوا دعم المتسابق المصري، إلا أنّ هذا لم يمنعهم من شراء مجموعة كبيرة من بطاقات الشحن وتوزيعها على محبيه عبر صفحة “التراس أحمد جمال” لأجل التصويت، مما دفع آخرين إلى اتباع هذه الخطوة لدعم أحمد جمال.



كما ينوي عدد كبير من محبيه السفر إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية من البرنامج والوقوف إلى جانب أحمد جمال في تلك الليلة الحاسمة.



ونجح محبّوه أيضاً في الحصول على لقاءات مصوّرة مع عدد من والنجمات والنجوم الذين دعوا إلى التصويت لأحمد جمال ككارمن سليمان، ونسمة محجوب، وآمال ماهر، نشوى مصطفى بالاضافة إلى عدد من الشعراء والملحّنين.



والسؤال الآن: هل سيفعلها أحمد جمال ويفوز باللقب خصوصاً بعد الدعم الكبير الذي يحظي به من الجمهور المصري الذي يرغب بحصول مصر على اللقب للمرة الثانية؟


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر