Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, July 30, 2013

أحمد زاهر يوضح السر وراء انخفاض وزنه

 

نفى الفنان أحمد زاهر أن يكون انخفاض وزنه بالشكل الملحوظ الذي ظهر به في مسلسل "حكاية حياة" الذي
يعرض حالياً سببه معاناته من مرض ما، مؤكداً أن مخرج المسلسل محمد سامي هو من طلب منه تخفيض وزنه بعدما اكتسب في فترة ما الكثير من الوزن.



وقال: "محمد سامي مخرج عبقري وكان سببًا في تطوير الصورة في الدراما المصرية، من خلال تكنيكه وكادراته المميزة، وهو الذي رشحني للعمل منذ عام تقريبًا عندما كنت أصور "الصقر شاهين"، وطلب مني القيام بريجيم قاسٍ حتى يتناسب مع الشخصية التي رشحنى لها، وبالفعل فقدت 45 كيلو من وزني لدرجة أن البعض توقع أنني أعاني مرضًا ما لكنني الحمد لله بصحة جيدة، وأجسد في المسلسل شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات، وهو دور جديد بالنسبة لي، أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".



وتابع في حواره مع جريدة "المصري اليوم": "أنا أشارك بعملين خلال شهر رمضان الجاري، الأول "الصقر شاهين"، المؤجل من العام الماضي، والثاني "حكاية حياة" والذي يعد ثاني تعاون لي مع المخرج محمد سامي بعد مسلسل "آدم".



وأضاف زاهر: "في "الصقر شاهين" أقدم شخصية (منذر) وهو شخص شرير جداً، ابن شيخ الصيادين، بينه خلافات مع (شاهين)، للفوز بقلب شيري عادل، وهو عمل إسكندراني رومانسي يدور حول عالم الصيادين وتدور معظم أحداثه في الماكس بالإسكندرية، وهي المرة الأولى التي أمثل فيها باللهجة الإسكندرانية، وكان مقررًا عرضه العام الماضي لكن تم تأجيله لوجود عمل إسكندراني آخر هو "عرفة البحر" للفنان نور الشريف، وقررت قناة "الحياة" وقتها تأجيل عرض مسلسلنا، لذلك سيجدني الجمهور أظهر بشكل مختلف في "الصقر شاهين" لأنني صورته ووزني زائد بعض الشىء".
-->

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر