Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, July 31, 2013

النصر على الارهاب اصبح قريبا جدا فى سيناء

الجيش يوجه ضربات موجعة للإرهابيين وحملة اعتقالات واسعة بسيناء

صورة ارشيفية 
 صورة ارشيفية
 
وجهت قوات الصاعقة والفرق الخاصة بالجيش وقوات الشرطة ضربات موجعة للعناصر الإرهابية بسيناء، والتى تراجعت هجماتها على المواقع الأمنية خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر أمنى إن الرقابة الجوية الصارمة التى تقوم بها المروحيات بسيناء، أعاقت تحرك المسلحين، والذين باتوا يلجأون إلى استقلال دراجات وسيارات عادية، والاعتماد على عنصر القنص السريع لجنود الحراسات حول المواقع الأمنية بدون مواجهات.

وأضاف أن تقدما كبيرا تحقق فى غضون الأيام الثلاثة الأخيرة، فيما لا تزال التحقيقات جاريه مع من تم القبض عليهم أثناء تنفيذهم عمليات، وهى التحقيقات التى ستكشف مفاجآت جديدة من نوعها ستشير إلى مخططات تنظيمات الجهاد العالمى بمصر.

من جانبهم قال عدد من أهالى قرى الشيخ زويد والعريش إن حملة اعتقالات واسعة تمت خلال الساعات الماضية، على إثرها ألقت قوات الأمن القبض على ملحتين من أسواق الجورة والشيخ زويد والعريش ورفح، إضافة إلى احتجاز آخرين على نقاط أمنية، أثناء التنقل من العريش إلى الشيخ زويد ورفح.

وقال مصدر أمنى سيادى إن هذه الإجراءات، تأتى فى إطار استكمال التحقيقات، مؤكدا أنه من يتم إيقافهم هم المشتبه فيهم، ويجرى التحقيق معهم بمعرفة فريق أمنى متخصص فى العريش، ويتم نقل بعضهم للإسماعيلية والقاهرة لاستكمال التحقيقات، ومن لا يثبت عليه أى علاقة بأحداث الهجمات الإرهابية، سيتم الإفراج عنه، فى حين من سيتبين تورطه سيحال للقضاء.
-->

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر