Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, September 28, 2014

إحالة المسئولين عن مياه مدينة نصر الى النيابة

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء يرافقه وزير الإسكان، اليوم الأحد، بزيارة رافع مياه زهراء المعادي -الذي حدث به عطل أمس السبت- تسبب في قطع المياه عن مدينة نصر وعزبة الهجانة ومنطقة الزلزال بالمقطم، وبعض المناطق الأخرى.

وتجول رئيس الوزراء بالرافع، وشاهد الطلمبات -التي حدثت بها أعطال وتوقفت عن العمل- نتيجة ارتفاع منسوب المياه بالرافع، وقال إنه من الواضح أن هناك إهمالًا جسيمًا، بل لم يكن هناك أحد موجود في الوردية بالرافع، ''واللي أهمل يتقطع رقبته، فخدمة مياه الشرب لا تحتمل إهمالًا أو تقصيرًا''.

وأمر رئيس الوزراء بتحويل المتسببين عن ذلك إلى النيابة على الفور، وقال ''لا مهادنة مع الإهمال أو الفساد، ومثلما قمنا بتحويل ملف مشروع مياه القاهرة الجديدة منذ يومين للنائب العام، يجب أن يُحاسب من أهمل هنا أيضا''.

وعقّب وزير الإسكان قائلًا ''الطقم كله هيروح النيابة.. محدش هيقعد.. ليكونوا عبرة لغيرهم ، وحتى لا يهمل أحد في خدمات المواطنين ، نحن جميعا نسابق الزمن لإنجاز الخدمات للناس، ومن يهمل سيحاسب''.

وقال المهندس إبراهيم محلب ''اللى عاوز ينام مش هينفع نوم اليومين دول، نحن في مرحلة تحول، ولن نسمح بأي إهمال، ولن نداري على أخطاء أو إهمال أو فساد''.

وقدم رئيس مجلس الوزراء اعتذارًا لجميع المواطنين الذين انقطعت عنهم الخدمة، وقال ''هناك فرق عمل تقوم حاليًا بإصلاح الأعطال، وبالفعل بدأت الخدمة تعود تباعًا لمختلف المناطق، وسنحاسب المتسببين عن هذه الأعطال''، وطالب بإعداد تقرير كامل عما حدث، وعرضه بوضوح على الرأي العام.

وتوجه مواطن إلى رئيس الوزراء خلال خروجه من الموقع، قائلُا ''أنا رئيس محطة الأتوبيس المجاورة للرافع، ولا توجد هناك إنارة أو مظلة للركاب أو دورة مياه''، فكلف رئيس الوزراء، رئيس الحي بتنفيذ هذه المطالب وتقديم تقرير يفيد بذلك.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر