Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, October 2, 2014

تفاصيل افلام عيد الأضحى السينما المصرية 2014

 


تستعد شركات الإنتاج لطرح 8 أفلام خلال موسم عيد الأضحى المبارك 
تستعد شركات الإنتاج لطرح 8 أفلام خلال موسم عيد الأضحى المبارك
 


بعد فترة طويلة من الكساد، تعود السينما المصرية إلى الانتعاش، في موسم عيد الأضحى المبارك، استكمالا لموسم عيد الفطر، الذي شهد عدد من الأفلام السينمائية والتي لاقت نجاحا كبيرا.
وتستعد شركات الإنتاج السينمائي لطرح 8 أفلام خلال موسم عيد الأضحى المبارك، والتي تتنوع ما بين أفلام جادة، أكشن، اجتماعية، بالإضافة إلى الأفلام ذات الطابع الكوميدي.
«الجزيرة 2»
بعد نجاح الجزء الأول من فيلم «الجزيرة»، المستوحى من أحداث حقيقية وقعت بقرية النخيلة لتاجر المخدرات يدعى «عزت حفني»، تدور أحداث الجزء الثاني بعد هروب منصور الحفني (أحمد السقا)، من السجن عقب ثورة يناير مع عضو جماعة الإخوان المسلمين (خالد صالح)، -الذي رحل عنا قبل طرح الفيلم بالسينمات-، وعودته مرة أخرى للجزيرة ولتجارة المخدرات، فيفاجأ بأن كريمة (هند صبري) حبيبته السابقة سيطرت على الجزيرة وأصبحت «الكبيرة».
فيلم «الجزيرة 2» بطولة أحمد السقا، هند صبرى، خالد صالح، خالد الصاوي، وإخراج شريف عرفة، عمر رشدي حامد، ويعرض الفيلم بسينمات الإسكندرية، القاهرة، القليوبية.

«النبطشي»
يدور الفيلم حول قصة شاب يدعى سعد يعمل «نبطشي» بالأفراح، وهو الشخص الذي يتولى تقديم المغنين والفقرات الاستعراضية على خشبة المسرح في الأفراح الشعبية.
ويبحث هذا الشاب، الذي يقوم بدوره محمود عبدالمغني خلال الفيلم، عن فرصة لتحقيق أحلامه، لتحسين ظروفه أسرته المعيشية التي يعيش فيها هو وأمه ويتزوج ممن يحب، ولكنه يواجه العديد من المشاكل.
«النبطشي» بطولة محمود عبدالمغنى، مي كساب، إدوارد، هالة صدقى، وإخراج إسماعيل فاروق.

«وش سجون»
أحلام البطولة المطلقة أصبحت حقيقه للفنان باسم سمرة وبرفقة أحمد وفيق، من خلال فيلم «وش سجون» الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول شاب يُحكم عليه بالإعدام في قضية اغتصاب فتاة، ومعايشة تفاصيل الحياة داخل السجن، والعلاقات الإنسانية بين السجناء.
الفيلم بطولة باسم سمرة، دينا فؤاد، أحمد وفيق، أحمد عزمي، وإخراج عبدالعزيز حشاد

«حديد»
عمار فنان تشكيلي، من أسر فقيرة، يقع في غرام نادرين ولكن خالها رجل الأعمال الكبير مهدي خطاب لم يرضَ على هذه العلاقة، فيقرر عمار الهرب مع نادين والزواج دون علم أهلها، مما يشعل فتيل الحرب بين عمار ورجل الأعمال ذو النفوذ والعلاقات الوطيدة بالسلطة.
الفيلم بطولة عمرو سعد، درة، زكى فطين عبدالوهاب، أحمد عبدالعزيز، ومن انتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد البدري

«واحد صعيدي»
الفنان محمد رمضان الذي ظهر بشخصية «حبيشة» الصعيدي، في مسلسل «ابن حلال»، الذي عرض خلال شهر الماضي، قرر أن تكون مشاركته في موسم عيد الأضحى، بفيلم درامي عن قصة شاب صعيدي أيضًا يترك بلدته ويسافر إلى القاهرة من أجل البحث عن لقمة العيش، ويتمكن من العمل في أحد الفنادق، ويصادف العديد من المشاكل والتعقيدات، ويتهم في جريمة قتل، فيضطر إلى محاولة إنقاذ حياته من حبل المشنقة.
الفيلم بطولة محمد رمضان، حسن عبدالفتاح، راندا البحيري، نيرمين ماهر، وإخراج إسماعيل فاروق، وحازم فوده.

«عُمر وسلوى»
على غرار فيلم «عمر وسلمى» للمطرب تامر حسني والفنانة مي عزالدين، يناقش «عمر وسلوى» قصة الشاب الذي يقضي حياته في علاقات نسائية، ثم يتحتم عليه الزواج وانهاء حياة العزوبية، ويدور الفيلم في إطار كوميدي، حول المشاكل الاجتماعية، والعلاقات العاطفية.
الفيلم بطولة يوسف عيد، كريم محمود عبدالعزيز، سعد الصغير، بدرية طلبه، وإخراج تامر بسيوني، ومراد مصطفى.

«حماتي بتحبني»
يعود المطرب حمادة هلال للسينما بدور يختلف عن أداوره السابقة، حيث يؤدي دور طبيب تجميل، يقع في العديد من المشاكل بسبب حبه الشديد للنساء، قبل أن يقرر الخضوع للعلاج النفسي، ويقرر الذهاب لطبيبة نفسية والتي يصادف أنها حماته التي تحاول الوقوف أمام استمرار علاقته بابنتها بطرق كوميدية.
الفيلم بطولة حمادة هلال، إيمان العاصي، ميرفت أمين، سمير غانم، وإخراج أكرم فريد.

«المواطن برص»
يدور فيلم «المواطن برص» حول قصة شاب عاطل من منطقة عشوائية يدعى (البرص)، يحاول الزواج من الفتاة التي يحبها، ولكن تواجهه الكثير من العقبات في سبيل تحقيق ذلك.
تدور أحداث الفيلم عن البلطجة قبل وبعد ثورة 25 يناير، وتحول جزء من البلطجية إلى مدافعين عن حقوق الناس ونشطاء، ومن بينهم البلطجى (برص) شاب عاطل من منطقة عشوائية بعد الثورة إلى نصير للمظلومين، ويحارب للزواج من حبيبته.
الفيلم بطولة دينا فؤاد، رامي غيط، رجاء الجداوي ، باسم سمرة، وإخراج رامي غيط.
-->

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر