Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, October 5, 2014

جدول حفلات العيد في مصر بالمطربين و الأماكن

حفلات العيد: الكينج في مارينا وصافيناز وأمينة في شرم الشيخ

 
حفلات العيد: الكينج في مارينا وصافيناز وأمينة في شرم الشيخ الراقصة صافيناز

 

يشهد موسم عيد الأضحى المبارك العديد من الحفلات الغنائية بين القاهرة ومنتجعات ساحلية، في مشهد يعيد إلى الأذهان الانتعاشة التي شهدتها الحفلات خلال الصيف الماضي.

ومن المقرر أن تحيي المطربة شيرين عبد الوهاب حفلا غدا (الاثنين) بأحد فنادق القاهرة الكبرى، الذي سينظم أيضا سهرة غنائية كبيرة الأربعاء المقبل، وبحسب العقد المبرم من المقرر أن تغنى لمدة ساعة ونصف الساعة، وستقدم مجموعة من أغنيات ألبومها الأخير "أنا كتير" مثل "مين اختار، إنسان فظيعط بالإضافة إلى أغانى ألبوماتها السابقة طأنا لا جاية أقولك وأنا مش بتاعت الكلام دا، بتحكى فى إيه".

أما الفنان محمد منير فيقدم حفلا غنائيا مساء اليوم "الأحد"في بورتو مارينا، وفي اليوم نفسه أيضا سيقدم رامي صبري حفلا ببورتو مارينا أيضا، ويذكر أن المطرب الشاب كان قد وعد جمهور حفله المقبل بتقديم أغنية جديدة لهم، يغنيها لأول مرة خلال الحفل.

والمطرب تامر حسني يقدم هو الآخر حفلا باستاد القاهرة الدولي الثلاثاء المقبل، ويأتي ذلك بعد مرور أقل من شهر هو الآخر على طرح آخر ألبوماته الغنائية 180 درجة.

وفي اليوم نفسه ستحيي المطربة اللبنانية ميريام فارس حفل دريم بارك، أولى حفلاتها بعد إعلان زواجها الشهر الماضي، وبعدها بخمسة أيام يقدم المطرب الشعبي سعد الصغير حفلا آخر بملاهي دريم بارك أيضا.

وفضل عدد من مطربي المدن الساحلية إحياء حفلاتهم، وعلى رأسهم المطرب اللبناني وائل جسار، الذي سيحيي حفلا في العاشر من الشهر الجاري بقاعة مؤتمرات ماريتيم بمدينة شرم الشيخ، ومن المقرر أن يشارك في الحفل المطربة الشعبية أمينة، والراقصة صافيناز.

واختار المطرب مصطفى قمر العودة إلى الغناء مرة أخرى في مسقط رأسه"مدينة الإسكندرية"،التي من المقرر أن يقدم بها حفلا كبيرا بعد غياب 3 سنوات كاملة عن آخر حفل قدمه بالإسكندرية.

كما يحيي المطرب السوري سامو زين حفلا غنائيا الأربعاء المقبل أيضا، كما من المقرر أن تحيي المطربة العراقية كلوديا حنا حفلًا غنائيا في رابع أيام العيد بمنتجع "ستيلا دي ماري" بالعين السخنة.

واحتلت المطربة الأردنية مي سليم مكانة متميزة في جدول حفلات عيد الأضحي المبارك و ذلك بإحيائها 3 حفلات غنائية في العيد المقبل.

وأولي هذه الحفلات مساء أول أيام العيد (أمس) بنادي الرحاب بالقاهرة الجديدة بمشاركة المطرب الشاب لؤي.

ويتجدد لقاء مي مع جمهورها مساء اليوم (الأحد) في حفل في نادي حرس الحدود بمنطقة الزمالك، و في اليوم التالي تحيي حفلا في منتجع "ستيلا دى ماري" في العين السخنة.

وتشارك كذلك ساقية الصاوي في إحياء حفلات العيد حيث تعاقدت مع أكثر من مطرب سيقدمون على مسارحها مجموعة من الحفلات، بدأها المطرب الشاب محمد عدوية نجل المطرب الشعبي أحمد عدوية ليلة أول أيام العيد، على أن يعقبه حفل آخر ستحييه فرقة "بلاك تيما" مساء اليوم.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر