Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, November 9, 2014

نادي القضاء يتقدم ببلاغ ضد رئيس الجهاز المركزي

قرر مجلس رؤساء أندية القضاة، برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر، اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، على خلفية تطاوله على القضاة، وخاصة نادي قضاة مصر أثناء ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية.

وعقد رؤساء أندية قضاة الأقاليم، اجتماعًا، مساء أمس، بمقر النادي النهري للقضاة بالعجوزة، استمر قرابة 4 ساعات، حضره 16 رئيسًا لأندية القضاة بالأقاليم، لبحث كيفية الرد على المستشار هشام جنينة.

وقال المستشار عبدالله فتحي، وكيل أول نادي القضاة، إن القضاة أكدوا رفضهم الكامل لتطاول "جنينة" على القضاة، لافتًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتجاوز فيها رئيس الجهاز المركزي في حق نادي القضاة.

وأضاف فتحي، لـ"الوطن"، أن القضاة التزموا الصمت طوال الفترة الماضية وعدم الرد على "جنينة"، حرصًا منهم على إعلاء المصلحة العليا للدولة وما تمر به من ظروف خاصة، مشيرًا إلى أنهم وجدوا أن رئيس الجهاز المركزي مستمر في تجاوزاته، ما دفعهم لعقد هذا الاجتماع.

وأضح أن رؤساء أندية قضاة الأقاليم فوضوا مجلس إدارة نادي قضاة مصر باتخاذ ما يلزم من إجراءات للرد على جنينة بشأن الواقعة الأخيرة، مضيفًا أن النادي قرر تقديم بلاغ للنائب العام ضد "جنينة"، لافتًا إلى إصدار بيان تفصيلي بجميع تجاوزاته في حق القضاة.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر