Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, November 20, 2014

بالصور مدير المدرسة الجالس على السور يدافع عن نفسه

المدير يجلس فوق سور مدرسة عاطف الساداتالمدير يجلس فوق سور مدرسة عاطف السادات

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لمدير مدرسة "الشهيد عاطف السادات" الثانوية بنين بحلوان، يجلس فوق سورها ممسكًا بعصاه، في محاولة منه لتهديد الطلاب، مرجحين أنه كان يحاول اصطياد التلاميذ أثناء هروبهم من المدرسة في الصباح.

"إحنا معندناش حد بيهرب من المدرسة، دي كانت خناقة بين طلابنا وطلاب مدرسة (صلاح سالم)، وأنا نطيت من على السور علشان أخلصها بسرعة"، هذا ما أكده عبدالعظيم الغربلي مدير المدرسة الثانوية، معلقًا على الصورة المنتشرة.

وأوضح الغربلي، لـ"الوطن"، أنه نظرًا لشدة المشاحنات والاشتباكات بالأيدي بين التلاميذ، والتي أدت إلى حدوث إصابات بينهم تطلبت سرعة تدخله لإنهائها، ما اضطره للقفز مسرعًا من أعلى السور.

"سور مدرسة (عاطف السادات)، يعاني من مشاكل متعددة تجعله آيلًا للسقوط، ولا يتحمل أن يقفز عليه العديد من الطلاب، لذلك تهتم إدارة المدرسة بمتابعته والإشراف عليه، حتى لا يتعرض أحدهم للأذى"، حسبما قال الغربلي.

وأضاف مدير المدرسة مبديًا دهشته من سرعة انتشار الصورة على موقع التواصل الاجتماعي، "هما العيال دول مش بيسيبوا حاجة كده، وكله بيطلع على (فيس بوك) على طول، مش بيستنوا حتى اليوم يعدي"


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر