Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, November 15, 2014

سيدة في السويس تمارس الدعارة و تجمع بين زوجين فضيحة مدينة الكوثر #السويس

قررت النيابة العامة بالسويس إحالة سيدة بالسويس للمحاكمة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين وإدارة مسكنها لممارسة الدعارة تحت ستار العمل بالتسويق الشبكي بالسويس، فضلا عن استغلالها الفتيات العاملين بالتسويق الشبكي في ممارسة الدعارة، وحددت جلسة الثلاثاء 25 نوفمبر لنظر أولى جلسات المحاكمة.

كانت وقائع القضية بدأت بتلقي المقدم أحمد هديه رئيس مباحث الآداب بالسويس بلاغا بقيام "همت . أ" مقيمة بمدينة الكوثر بالسويس تدير شقتها في ممارسة الدعاة ومتزوجة من اثنين وتعمل بمجال التسويق الشبكي من أجل التستر على عملها في الدعارة.

وبقيام رئيس مباحث الآداب بمداهمة الشقة السكنية بمدينة الكوثر، تم ضبط السيدة مع أحد أزواجها الاثنين واعترفت بممارسة الدعارة والعمل بالتسويق الشبكي من أجل إخفاء عملها الحقيقي، وأنها تستخدم فتيات التسويق الشبكي في ممارسة البغاء.

وأكدت تحريات مباحث الآداب بالسويس أن المتهمة كانت داومت على اصطياد الفتيات للعمل في البغاء عن طريق إغراء الفتيات الراغبين في الثراء عن طريق التسويق للعمل في الدعارة من أجل كسب المال السريع وأنها كانت تجمع بين الرجال والفتيات تحت ستار مقابلات عمل للتسويق الشبكي داخل الكافتريات في محافظة السويس.




No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر