Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, November 11, 2014

جيران عنتيل السنطة : كان يؤم المصلين و يغسل الموتى و يخطب على القبور

أكد أحد جيران "عنتيل الغربية"، أن العنتيل الجديد "سلفي" وصاحب شركة دعايا وكان يستقطب السيدات ويصورهن عرايا داخل شركته، موضحًا أن هذا العنتيل كان يؤم الناس في المسجد وكان أهالي بلده يثقون فيه ثقة عمياء.

وقال جار "العنتيل"، خلال مداخلة لبرنامج "العاشرة مساءً" مع وائل الإبراشي، إن هذا الشخص المنحرف السلوك يتبع حزب النور السلفي وكان يقوم بعمل الدعايا لهم وكان المتحدث الرسمي للنور، مشددًا على أن جميع أفراد بلده في الغربية يعرفون جيدًا أنه ينتمي لحزب النور.

وأضاف أن "العنتيل كان يؤم المصلين ويخطب في الناس على المقابر ويغسِّل الموتى"، لافتًا إلى أنه كان يؤثِّر في الناس أثناء خطبته بشكل يجعل المصلين يبكون من شدة تأثير خطبته.

وواصل الرجل حديثه منوهًا بأن "العنتيل" كان يستغل السيدات ماديًا بحيث أن السيدة التي كانت بحاجة إلى الأموال يصطحبها إلى مقر شركته ليمارس معها الرذيلة، في مقابل إعطائها الأموال التي تريدها، وهذا الأمر يدل على أن الأخلاق والمبادئ أصبحت في انحطاط شديد.

وأضاف أن العنتيل كان داعمًا في عام 2012 للمعزول محمد مرسي، مشددًا على أنه كان يتكلم في خطبه عن الزنا وتأثيره، في حين هو أول من مارس الكبائر، متابعًا: "مقاطع الفيديوهات المنتشرة تسببت في حدوث حالات طلاق عديدة بالغربية".

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر