Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, December 27, 2014

عاطل يذبح عشيقته في شبين القناطر حوادث القليوبية

تمكن ضباط مركز شبين القناطر بالقليوبية، من كشف لغز العثور على ربة منزل في عقدها الثالث مذبوحة داخل شقتها، وأن مرتكب الواقعة هو عاطل كان بينه وبين القتيلة علاقة غير شرعية فقتلها لشكه في سلوكها.

وكان قد تلقى اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من المقدم أحمد عبد العاطي، رئيس مباحث قسم شبين القناطر، بالعثور على جثة لربة منزل تدعى ''س.س'' 30 سنة، ربة منزل، داخل شقتها ملقاة على السرير بغرفة النوم وترتدي ملابسها كاملة، ومصابة بجرح ذبحي غائر بالرقبة من الناحية اليمنى وجروح بالساق اليسرى ومشط وأصابع القدم اليسرى.

وبعمل التحريات اللازمة توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن مرتكب الواقعة يدعى ''وجيه.إ'' وشهرته ''وليد'' 32 سنة، عاطل، حيث أنه دائم التردد على المجني عليها في الفترة الأخيرة.

وعقب التأكد من صحة المعلومات واستئذان النيابة العامة تم استهداف المتهم وتمكن ضباط وحدة المركز من القبض عليه، وأفادت التحقيقات أنه بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وارتكابه الواقعة، وأضاف أنه تربطه علاقة غير شرعية بالمجني عليها، متابعًا أنه في الفترة الأخيرة ساورته الشكوك حول سلوكها، فعقد العزم على التخلص منها وتوجه لمسكنها في يوم الحادث بعد اطمئنانه أنها بمفردها، حيث انقض عليها مُحدثًا ما بها من إصابات أودت بحياتها.

وأضاف أنه استخدم في جريمته سلاح أبيض ''كتر'' وقام بالتخلص منه بإلقائه بمياه أحد المصارف بقرية طحا نوب بدائرة المركز حال هروبه، كما أرشد عن مكان الملابس التي كان يرتديها وقت الحادث ''ملابس داخلية'' عليها آثار دماء داخل شقة المجني عليها.

تحرر بالواقعة المحضر رقم ''5'' أحوال مركز شبين القناطر، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق

 


No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر