Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, December 25, 2014

خلع طالبة من طبيب بسبب نكاح الدبر و أشياء اخرى

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بخلع "طالبة" في الجامعة المفتوحة، 23 عاما، من زوجها "طبيب بيطري"، بعد زواج استمر 360 يوما.

حضرت الزوجة في جلسة المحكمة، وقالت إن زوجها "اعتاد ضربها، ولا يريد أطفال، ويحاول ممارسة الجنس معها من الدبر بما يخالف الشرع والعرف، وأن الحياة بينهما مستحيلة".

وقدمت صحيفة الدعوى أوراقا مفادها أنها رفعت قضية طلاق من قبل وتصالحت مع الزوج، لكن الزوج لم يكف عن ضربها المبرح وتقرير للطب الشرعي يفيد ضرب الزوج لها وعلاجها 21 يوما.

وقالت الزوجة "رانيا.ع" أنا أدرس في الجامعة المفتوحة بكلية التجارة، وتعرفت على زوجي أثناء علاج الكلب الخاص بي، واتصلت للاطمئنان على الكلب، بدأ بعدها الاهتمام بي ومقابلتي من حين لآخر، وفي أحد الأيام بعد معرفتي به بشهرين طلب الزواج بي، وأنا في بادئ الأمر رفضت لحين التخرج في الجامعة، لكنه أقنعني بحجة أنه سيساعدني في الدراسة.

تتابع الزوجة: تزوجت منه في مدة قصيرة، وفي أول شهر زاوج كان يحاول إرضائي وكسب ودي، لكن مع مرور الأيام بدأت معاملة الزوج تتغير، بخاصة مع حملي بطفلتي، ليحاول ممارسة الجنس معي بما يخالف العرف والشرع، وحينما وبخته بكلمات تجاهل وجودي وتركني أغلب الأوقات عند والدي بحجة العمل، وفي ذات الوقت اكتشفت أن زوجي على علاقة بفتيات على الإنترنت، وكان رده أنه يعوض فترة حملي بالتعرف على الفتيات لأنه يريد المتعة الجسدية، بحجة أنني أدرس بالجامعة.

أنجبت طفلتي ولم يتغير الزوج مع وجود طفلتنا، بل يعاملها بكل قسوة، فلجأت للمحكمة لطلب الطلاق، لكن الزوج تودد لي مرة أخرى بحجة شراء شقة جديدة وفرش جديد، لكنه خدعني، وبعد سحبي قضية الطلاق قام بضربي مرة أخرى حتى أحدث كسرا في ساقي وكدمات في جسدي، وعدت لمنزل والدي، لكن تلك المرة طلبت الخلع للتخلص من هذا الكابوس".

1 comment:

Anonymous said...

صور طياز امرأة عارية و جميلة زوجة صديقة كريستيانو رونالدو صور و فيديو

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر