Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, December 8, 2014

دبلوم صنايع يفتح عيادة طبية في السويس

نفذ المسئولون بمحافظة السويس، بقيادة المهندس محمد مرسي، سكرتير عام محافظة السويس، اليوم قرار اللواء العربي السروي، محافظ السويس، بإغلاق عيادة طبية بالشمع الأحمر، خاصة بـ "نصاب" يدعى "وحيد . ع"، ادعى أنه طبيب وقام بالكشف على المرضى، بالرغم من أنه حاصل على دبلوم ثانوي صناعي.

وقال المهندس محمد مرسي، سكرتير عام محافظة السويس، إنه تم تنفيذ قرار المحافظ بتشميع هذه العيادة الطبية الغير مرخصة، خاصة أن المسؤول عنها ليس طبيب وغير حاصل على أي شهادة طبية أو ترخيص بالعيادة الطبية.

يذكر أن مواطنين بالسويس قدموا بلاغات للنيابة العامة بالسويس وقاموا بتحرير محاضر بأقسام الشرطة تتهم أشخاص ليسوا أطباء بفتح عيادات طبية للعلاج بالأعشاب، مؤكدين أن عددًا من المسؤولين عن هذه العيادات أجروا جراحات طبية للمواطنين بالرغم من أنهم ليسوا أطباء ولم يحصلوا علي أي موافقات من جهات رسمية أو نقابة أطباء السويس.

وطالبت نقابة أطباء السويس رسميا، بضرورة قيام إدارة الطب الحر بمديرية الصحة بالسويس بالتحقيق في قضية العيادات الطبية الغير مرخصة، وأرسلت النقابة، فاكسًا إلى وزارة الصحة تطالب بضرورة قيام إدارة الطب الحر بالسويس بضبط العيادات المزيفة.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر