مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, January 12, 2015

بالصور ميدو ينافس على لقب اتخن لاعب كرة قدم في التاريخ

دخل أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، التاريخ مجددًا بعد منافسته على لقب "اللاعب الأثقل وزنًا فى تاريخ الكرة"، حسب تقرير إنجليزى صدر مؤخرًا عن موقع "سكواكا" المهتم بالإحصائيات الكروية. فى هذا التقرير نعرض لكم أهم "بدناء" كرة القدم.

1) البرازيلى رونالدو

تصدر النجم البرازيلى رونالدو قمة هذه القائمة نظرًا للإنجازات التى حققها على الرغم من وزنه الزائد، فقد حصل على كأس العالم مرتين وتم تصنيفه كأفضل لاعب فى العالم 3 مرات ولم يقل عشقه للطعام حتى الآن.

2) الأرجنتينى مارادونا
أسطورة الكرة الأرجنتينية والعالمية، أبهر العالم على مدار سنوات بممارسته للكرة، ولكن فى النهاية ازداد وزنه بشكل ملحوظ جدًا بسبب شهيته للطعام.

3) الإنجليزى ويليام فولك
كان ويليام فولك يلقب بالبدين وانتهت حياته المهنية فى عمر الـ24 بسبب وزنه الزائد، وعلى الرغم من إنه كان نجمًا حقيقيًا فى كرة القدم إلا أنه لم يستطع الاستمرار فى اللعب بسبب زيادة وزنه عامًا بعد عام.

4) الإنجليزى نيل رودوك
نيل رودوك مدافع نادى ليفربول، وتوتنهام السابق، كان دائمًا يتم تصنيفه على أنه من أكثر اللاعبين زيادةً فى الوزن، لدرجة أنه كان من الصعب أن يجدوا له سروال كرة قدم يناسب قياسه.

5) الإنجليزى بول جاسكوين
بدأ حياته الكروية عام 1985 مع نيوكاسيل يونايتد وأنهاها عام 2005 مع نادى بوستون يونايتد، وكان يعشق لحم الخنزير والكباب والبيرة.

6) الويلزى نيفيل سوزال
على الرغم من أنه واجه الكثير من السخرية بسبب وزنه الزائد وتشبيهه بالبالون، إلا أنه لم يأت بعد ذلك حارس مرمى فى موهبته، حيث كان أسطورة نادى إيفرتون، وعاد للعب فى فريقه عام 2000، حينما كانت هناك أزمة فى مركز حراسة المرمى، وكان وقتها عمرة 41 عامًا، وزاد وزنه حوالى 19 كيلو جرام.

7) الجنوب إفريقى بينى مكارثى
لاعب جنوب إفريقيا الشهير، الذى زاد وزنه بشكل غريب، وظهر له شكل بطن مرتفعة "كرش صغير".

8) البرازيلى أدريانو
البرازيلى مهاجم إنتر ميلان السابق، يعتبر من اللاعبين ذات الأحجام الضخمة والوزن الزائد حتى فى فترة لعبهم، قال ذات مرة إنه يأكل الكثير من السلطة.

9) المصرى ميدو
لعب لـ 11 ناديًا مختلفًا، ولكن يبدو أن شهيته للطعام أكبر، حسب وصف الموقع.

10) الأسترالى مارك بوسنويتش.
حارس مرمى المنتخب الأسترالى، لعب أيضًا لنادى مانشستر يونايتد، وكان يقول دائمًا إنه لم يحب التدريب أبدًا.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر