مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, January 16, 2015

ضبط شبكة لممارسة الدعارة من بينهم طفلة بحدائق القبة




ضبط شبكة لممارسة الدعارة من بينهم طفلة بحدائق القبةضبط شبكة لممارسة الدعارة من بينهم طفلة بحدائق القب


ألقت مباحث الآداب بالقاهرة، القبض على شبكة للدعارة بحدائق القبة.

البداية عندما وردت معلومات للمقدم شريف صلاح، ضابط التحريات بإدارة حماية الآداب، مفادها قيام ''أ. س''، فران بإدارة شقة بحدائق القبة، للأعمال المنافية للآداب واستقبال الرجال راغبي المتعة المحرمة لممارسة الفحشاء مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها نظير ذلك.

وأسفرت التحريات والمراقبات السرية إلى قيام المتهم بتسهيل دعارة النسوة الساقطات مع الرجال راغبي المتعة الحرام بالتعاون مع زوجته ''د. ح''، ربة منزل، واستقطاب إحدى القاصرات تدعى ''ف.أ'' داخل مسكنها.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العام بالضبط والتفتيش للشقة المشار إليها، تم ضبط كلاً من، ''د. ح'' ممارسة دعارة تلبس، تم ضبطها مع ''م.م'' راغب متعة، و''أ.س''، فران تسهيل واستغلال وادارة مسكنه للدعارة، و''ف. أ'' 12 سنة معاونة قواد لممارسة دعارة.

وبمناقشة الأولي والرابعة اعترفا بممارسة الفحشاء مع الثاني، كما قررت الأولي اعتيادها ممارسة الدعارة مع الآخرين بتسهيل واستغلال من زوجها المتهم الثالث، بينما قالت ''ف.أ'' بتسهيل واستغلال دعارتها بالتعاون مع والدتهما وتدعى ''داليا أ'' وتقديمها لراغبي المتعة مقابل أجر مادي يتحصلن عليه جميعهم.

بمواجهة المتهم الثالث بما هو منسوب إليه اعترف بتسهيل الدعارة مع زوجته، وبالكشف عليه تبين سابقة اتهامه في 5 قضايا أربعة قضايا تبديد وأخري جرائم تموينية، كما تم التحفظ على هاتف محمول والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمات، وتحرر عن المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر